آخر تحديث :الثلاثاء-30 أبريل 2024-09:50م

اخبار وتقارير


بائع في صنعاء يكشف عن الكارثة الحقيقية و يصدم المشرف بقوله: اين الخير بعد عبدالملك الحوثي

بائع في صنعاء يكشف عن الكارثة الحقيقية و يصدم المشرف بقوله: اين الخير بعد عبدالملك الحوثي

الأربعاء - 17 أبريل 2024 - 11:06 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

كشف بائع خضروات وفواكه، في العاصمة المحتلة صنعاء الخاضعة لسيطرة المتمردين الحوثيين، عن الكارثة الحقيقية حول تدهور الأوضاع المعيشية للمواطنين، إذ حمل زعيم العصابة عبدالملك الحوثي مسؤلية معاناة الشعب اليمني، وذلك أثناء قيام مشرف بالمليشيا ببث مباشر.

وتداول نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، فيديو من بث مباشر للمشرف الحوثي المكنى بـ أبو أحمد، من أحد أسواق الخضروات والفواكه المركزية بصنعاء.

وظهر في الفيديو، تكدس كميات كبيرة من فاكهة المانجو الموسمية في السوق، في مشهد جذب المشرف الحوثي أبو أحمد، لاستغلاله في تزييف الوضع المعيشي الكارثي الذي يعيشه المواطنين في صنعاء وباقي مناطق المتمردين وتصويره بأنه خير وفير.

وخاطب أبو أحمد الحوثي، وهو يوجه الكاميرا على كمية المانجو المتكدسة بالسوق، المتابعين في البث المباشر : انظروا الى الخير والنعمة، قبل أن يقاطعه أحد الباعة بأنها نقمه وبوار.

وقال البائع في سوق الخضار، للمشرف الذي أدعى أنها نعمه وخير، أن كميات المانجو هذه متكدسة سببها وصول الشعب إلى هاوية المجاعة.

وأكد البائع بصوت متحسر وحزين، ان الشعب اليمني منهار ويعاني الجوع، وهذا السبب خلف تكدس كميات المانجو الذي لم يعد باستطاعة أحد شراؤها رغم رخص ثمنها.

وعاد المشرف الحوثي مرة أخرى يزعم بأن هذا خير ليرد عليه البائع بلهجته الشعبية: منين عيشجي الخير الله لا طرح لهم بركة - في إشارة إلى الحوثيين الذين اوصلوا الشعب إلى هذا الوضع المعيشي المزري.

وتابع البائع في رده المشرف: منين الخير والحوثيين رجعوا لنا الألف ريال، اين عاد به خير بعد عبدالملك الحوثي.. هنا قاطعه المشرف وحذره أنه في بث مباشر.