آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-01:33م

رياضة


لعنة الاصابات قد تبعد سواريز عن المشاركة في كوبا امريكا

لعنة الاصابات قد تبعد سواريز عن المشاركة في  كوبا امريكا
تعرض لويس سواريز للاصابة دون اى تدخل من لاعبي الفريق الأندلسي حيث حاول استلام الكرة بفتح ساقه ليعاني من الاصابة في عضلات الفخذ الأيمن.

الإثنين - 23 مايو 2016 - 07:51 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - متابعات

سيتواجد هداف برشلونة الاسباني لويس سواريز مع المنتخب الاوروغوياني في النسخة المئوية من بطولة كوبا اميركا لكرة القدم التي تستضيفها الولايات المتحدة من 3 الى 26 الشهر المقبل، وذلك رغم الاصابة التي تعرض لها الاحد ضد اشبيلية في نهائي مسابقة كأس اسبانيا.
 وجاء الاعلان عن سفر سواريز الى كوبا اميركا على لسان فريقه برشلونة الذي قال في بيان: "اكدت الفحوصات التي اجريت صباح الاثنين ان مهاجم برشلونة لويس سواريز يعاني من اصابة في العضلة الغشائية النصفية لساقه اليمنى".
 وتابع "بعد توصية الفريق الطبي للنادي، سيبدأ صاحب الحذاء الذهبي لموسم 2015-2016 عملية تعافيه في برشلونة وفي الاول من حزيران/يونيو سينضم الى المنتخب الاوروغوياني في الولايات المتحدة حيث سيواصل المرحلة الثانية من عملية شفائه".
 
ويأمل منتخب الاوروغواي بتعافي سواريز في الوقت المناسب خصوصا ان مهاجم اياكس الهولندي وليفربول الانكليزي سابقا قدم موسما استثنائيا مع برشلونة سجل خلاله 59 هدفا في جميع المسابقات، وهو اصبح، بعيدا عن زميله الارجنتيني ليونيل ميسي ونجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو، اول لاعب يتوج بلقب هداف الدوري الاسباني (40 هدفا) في الاعوام السبعة الاخيرة.