آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:18ص

اخبار وتقارير


العثور على جثة مالك كفتيريا كلية الآداب بجامعة إب قتيلا بظروف غامضة

العثور على جثة مالك كفتيريا كلية الآداب بجامعة إب قتيلا بظروف غامضة

الثلاثاء - 23 أغسطس 2016 - 06:49 ص بتوقيت عدن

- إب | نافذة اليمن:

عثر أقارب مالك كفتيريا كلية الآداب بجامعة إب وسط اليمن والخاضعة لسيطرة مليشيا صالح والحوثي ، عثر عليه جثة هامدة في ظروف غامضة .

وقالت مصادر محلية بأن شاب يدعى هاشم الهناني وجد مقتولا بظروف وملابسات غامضة داخل الغرفة التابعة للكفتيريا التي يعمل بها بكلية الآداب بجامعة إب.

ونقلت جثة الشاب والذي بدأ من خلال صورته وعليها آثار الدماء ، نقل جثمانه إلى ثلاجة مستشفى الثورة بمدينة إب ورفضت الجهات الأمنية الخاضعة لسيطرة مليشيا وصالح التعليق على الحادثة وتحاول انكار الحادثة واخفاءها لأسباب غير معروفة.

المصادر أشارت إلى تورط المليشيا في الحادثة مع شخصيات كبيرة كانت تريد أن تأخذ محل الكفتيريا التابعة للهناهي ورفض التنازل عن مصدر رزقه.

مصادر مقربة من الهناهي اتهمت المليشيا بمحاولة التغطية والتستر على الجريمة وفبركتها بأن الشاب مات منتحرا وبأنه يعاني من أمراض بالقلب ولديها أحد أقارب الهناهي والذي يريد تمرير شهادة المليشيا عن الحادثة في ظل وجود خلية تقف وراء اغتياله.

وتأتي هذه الجريمة بعد 3 أيام من العثور على جثة الدكتور ضيف الله شحره مدير مستشفى الشهيد حسن البعداني بمديرية بعدان بظروف غامضة في ظل فلتان أمني غير مسبوق تشهده محافظة إب والتي تخضع لسيطرة مليشيا صالح والحوثي عليها منذ منتصف أكتوبر 2014م.