آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:44ص

اخبار وتقارير


الرئيس هادي يعزي أمير قطر بأستشهاد 3 جنود قطريين في عملية اعادة الامل

الرئيس هادي يعزي أمير قطر بأستشهاد 3 جنود قطريين في عملية اعادة الامل

الثلاثاء - 13 سبتمبر 2016 - 08:01 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن | متابعات:

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، اتصالا هاتفيا بأمير قطر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ، لتعزيته في استشهاد عدد من الجنود القطريين المشاركين ضمن قوات التحالف العربي المساندة للشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية .

وعبر فخامته عن حزنه وعظيم مواساته في استشهاد الجنود القطريين.. معربا عن تعازيه الحارة لأمير قطر وأهالي الشهداء الذين ضحو بدمائهم جنبا الى جنب مع إخوانهم في اليمن في ميادين الشرف والفداء دفاعا عن اليمن من الميليشيا الانقلابية المدعومة من ايران والساعية الى زج المنطقة في آتون صراع طائفي هدفة تمزيق وتدمير الجزيرة العربية.

وقال فخامته " ان التاريخ سيسطر تضحيات الجنود القطريين بأحرف من نور وأن اليمنيين لن ينسوا وقوف قطر وبقية دول التحالف العربي الى جانبهم في مواجهة الميليشيا الإمامية الطائفية ، وسيكون النصر حليفنا في القريب العاجل".

فيما اعرب أمير قطر عن شكره لفخامة الرئيس ونبل مشاعرة .. مؤكدا ان قطر ستستمر في مساندة اليمن على كافة الأصعدة حتى يعم الأمن والاستقرار ربوع اليمن وتعود بفاعلية لدورها في المنطقة.

وكانت أعلنت القوات المسلحة القطرية أمس استشهاد 3 من جنودها أثناء تأدية الواجب ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل في الجمهورية اليمنية .