آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-10:00ص

اخبار وتقارير


من جديد الأمارات تؤكد دعمها المتواصل لليمن

من جديد الأمارات تؤكد دعمها المتواصل لليمن
السفير الإماراتي لدى اليمن ووزير الإعلام اليمني

الخميس - 22 سبتمبر 2016 - 08:55 ص بتوقيت عدن

- الرياض | نافذة اليمن:

كد السفير الاماراتي لدى بلادنا الأستاذ سالم بن خليفة الغفلي  دعم بلاده لليمن ووحدته وأمنه واستقراراه و القيادة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ومباركتها للخطوات التي تقوم بها الحكومة اليمنية في كافة المجالات من اجل استعادة الدولة وبما يَضمن الحياة الكريمة والآمنة لكل ابناء اليمن. 

جاء ذلك في اللقاء الذي جمعه أمس مع وزير الاعلام الأستاذ معمر الارياني الذي عبر عن شكر وتقدير اليمن قيادة وحكومة وشعباً لدولة الامارات العربية المتحدة ممثلة بالشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة والشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الدولة رئيس الوزراء وولي العهد الشيخ محمد بن زايد ال نهيان والشعب الاماراتي الذي ساهموا وبذلوا الغالي لنصرة اليمن مع اخوانهم في دول الخليج وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده وولي ولي العهد. 

وقال الارياني أن اليمن بقيادة الرئيس هادي ماضية في استعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي ، مشيرا الى التجربة الإماراتية كنموذج للدولة الاتحادية .

وأِشار الوزير الى جهود الحكومة بقيادة دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر في البدء للتهيئة لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني وبسط الدولة نفوذها في المناطق المحررة .

كما تطرق اللقاء إلى القضايا الإعلامية وما يمكن لدولة الامارات الشقيقة أن تقدمه في مجال التأهيل والتدريب وتنمية القدرات لكوادر الإعلام اليمني .