آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-01:33م

اقتصاد


أبوظبي تستضيف منتدى CNN لأعمال الشرق الأوسط

أبوظبي تستضيف منتدى CNN لأعمال الشرق الأوسط

الأربعاء - 23 نوفمبر 2016 - 11:22 ص بتوقيت عدن

- أبوظبي | نافذة اليمن

تستضيف إمارة أبوظبي "منتدى CNN لأعمال الشرق الأوسط"، الذي تنظمه شبكة الأخبار العالمية للمرة الأولى تحت شعار "ما وراء النفط في عالم متغير"، ويشارك فيه نخبة من قيادات الأعمال والإعلام في العالم.

ويُعقد المنتدى بتاريخ 26 نوفمبر 2016 في فندق "فور سيزونز أبوظبي" في جزيرة الماريه، وجهة الأعمال والحياة العصرية في العاصمة، التي تحتضن سوق أبوظبي العالمي، المركز المالي العالمي الأحدث من نوعه في العالم.

ويتضمن جدول أعمال المنتدى، الذي يقام في وقت تتجه فيه أنظار العالم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يعقد بالتزامن مع سباق جائرة "الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1"، سلسلة من الندوات التي يتحدث فيها شخصيات بارزة من القيادات وأصحاب الرؤى على المستوى العالمي والإقليمي. ويحضر الحدث أكثر من 350 شخصية من مجتمع الأعمال الدولي. وتترافق المناقشات مع تحليلات ودراسات يقدمها خبراء شبكة CNN في مجال الأعمال التجارية والشرق الأوسط، بمن فيهم بيكي أندرسون، مديرة التحرير في أبوظبي ومقدمة البرامج، وريتشارد كويست، محرر برنامج CNNMoney، وجون ديفتيريوس، محرر برنامج CNNMoney Emerging Markets.

ويُعقد المنتدى بالشراكة مع كلٍ من شركة المبادلة للتنمية (مبادلة) وtwofour54.

هذا، وستقوم "CNN" بإعداد استوديو خاص لتغطية المنتدى، إضافة إلى تمكين الضيوف من التفاعل مع أعمال المنتدى من خلال تقنيات الواقع الافتراضي. كما ستبث "سي إن إن" برنامجاً يتضمن مقتطفات من المنتدى خلال الأسابيع التالية للحدث، إلى جانب التغطية الفورية على المنصات الرقمية.

المصدر : سي أن أن عربية