آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-02:07ص

رياضة


افتتاح بطولة الشهيد جعفر بحضور نجوم الكرة اليمنية

افتتاح بطولة الشهيد جعفر بحضور نجوم الكرة اليمنية

الإثنين - 26 ديسمبر 2016 - 09:49 م بتوقيت عدن

- عدن | نافذة اليمن


افتتحت اليوم الاثنين بطولة الشهيد جعفر محمد سعد التي ينظمها اتحاد شبيبة عدن، بلقاء جمع فريقي السكنية وحافة القاضي على ملعب الهوكي، وقبل صفارة الحكم علي جمال تقدم اللاعبون للسلام على ضيوف الشرف والتقاط صورة جماعية.

وشهدت المباراة لعبا قويا بين الفريقين حيث تقدم فريق السكنية بهدفين خلال الشوط الأول، بينما أسفر الشوط الثاني عن إحراز هدف يتيم لتنتهي المباراة بفوز السكنية بهدفين مقابل هدف لحافة القاضي.

وبهذا الفوز يتأهل فريق السكنية إلى دور الدور الثاني.

وفي تصريح خاص قال فهمي عبد الرب رئيس اللجنة المنظمة للدوري إن هذه البطولة تأتي تكريما للشهيد جعفر محمد سعد بمناسبة مرور عام على استسهاده، وعرفانا بما قدمه لمحافظة عدن في الحرب وفي السلم، داعيا للتفاعل مع هذه البطولة التي يشارك فيها 32 فريق من مختلف مديريات عدن.

وقد حضر افتتاح البطولة التي تقام برعاية كريمة من وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري، عدد من نجوم الكرة اليمنية ومسؤولين في اتحاد كرة القدم والسلطة المحلية.
وكان في مقدمة الحضور: محمد حيدان رئيس اتحاد الكرة، وعوض مشبح مدير مديرية خورمكسر، والكابتن شرف محفوظ، والكابتن خالد عفاره، والكابتن ابوعلاء محمد حسن، والكابتن عبدالكريم الشرجبي، والكابتن محمد حمادة، والكابتن هاني عبدالكريم، والكابتن إبراهيم عبدالرحمن، والكابتن محمد داؤود الأمين العام لنادي التلال، والكابتن وسام معاوية رئيس نادي الوحدة، والكابتن سعيد عبدالكريم، والكابتن منير عزيم،  والاستاذ محمد حسن البعداني الإداري في نادي التلال، والكابتن محمد الشبيل،  والكابتن إبراهيم سعيد.
عادي ارفعه بالرياضة

http://yemen-window.com/postadd/