من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 07:22 مساءً
فن وثقافة

براد بيت عن الكريسماس: "قضيت أسوأ ليلة في حياتي"

نافذة اليمن الأحد 01 يناير 2017 07:59 مساءً

كشف مصدر مقرب من النجم العالمي براد بيت الزوج السابق للمثلة الأمريكية أنجلينا جولي، عن حالته النفسية قائلا :"بيت يعيش اسوأ لحظات حياته وهو بعيد عن أبنائه الستة".

وتابع :"تعتبر 2016 من أسوأ الأعوام التي مرت على بيت، ففي هذا العام انفصل عن زوجته أنجلينا جولي، بالإضافة إلى الخلافات التي نشبت بينهما حول حضانة الأطفال والتي حظيت على اهتمام كبير من جانب الصحف العالمية والمواقع الإخبارية".

وكشف المصدر عن الحوار الأخير الذي دار بينه وبين "بيت" قائلا :"بصوت مبحوح وبعيون تملأها الدموع قال بيت إن ليلة عيد الميلاد من اسوأ الأعياد التي مرت عليا، ففي العام الماضي كنت احتضن أبنائي واحتفل معهم بالكريسماس، وكانوا تحت عيوني الساهرة، ولكن الآن أراهم مثل الغريب لا يحق لي أن اجلس معهم أو احادثهم بحرية دون موعد محدد".

وجاء هذا بعد اللقاء التي نظمته أنجلينا جولي، حتي يتمكن براد بيت من رؤية أبنائه وتقديم الهدايا لهم في الكريسماس.

يُشار إلى أن النجمة العالمية أنجلينا جولى اصطحبت أطفالها الستة إلى ولاية كولورادو للاحتفال برأس السنة، كما التقطت عدسات المصورين النجمة وابنتها فيفيان وهما يتسوقان فى محل خاص بالألعاب الجمعة الماضى.

يذكر أن النجمة أنجلينا جولى تقدمت بطلب الطلاق من النجم العالمى براد بيت فى شهر سبتمبر الماضى، بعد عامين من الزواج وقصة حب دامت 12 عامًا، وأثمر عنه 6 أبناء.