آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-12:59ص

اقتصاد


محافظ أبين يلتقى رئيس مجموعة العمودي الاستثمارية

محافظ أبين يلتقى رئيس مجموعة العمودي الاستثمارية

الثلاثاء - 03 يناير 2017 - 04:22 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص:

التقى محافظ ابين الدكتور الخضر محمد  السعيدي اليوم بأعضاء مجموعة العمودي  ورئيس شركة ريبيون الاستثمارية  احمد صالح العمودي.

وفي بداية اللقاء اكد محافظ ابين على اهمية دور الرأسمال الوطني  في عملية التنمية الشاملة باعتباره شريان حيوي وشريك   هام للدولة  للدفع بعملية التنمية خطوات  متقدمة الى  الامام.

  مشيدا بدور مجموعة العمودية وسمعتها الطيبة في مجال الاستثمار في مختلف القطاعات على مستوى الوطن اليمني والعالم الخارجي .

وأكد السعيدي أن قيادة محافظة ابين ترحب بالمجموعة لتسهم في دور ها الوطني التنموي والاستثماري  في تنفيذ العديد منم المشروعات المختلفة المرتبطة بحياة مواطني محافظة ابين  وخصوصا المناطق الريفية ومنها مشاريع الطرق والسدود المائية.

بدوره قال مسؤول مجموعة العمودي ان المجموعة ستسهم في تنمية المحافظة في العديد من المشروعات وستكون رديفا  تنمويا مع الدولة ومكملة لمشروعات مؤسسات  الدولة  في  مختلف القطاعات الاساسية هذا وقد استعرض الاجتماع  اسهام المجموعة  في عملية تحريك العمل في مشروع طريق باتيس – رُصد – معربان  في حالة  عدم قدرة المؤسسة  المنفذة  للمشروع  في انجاز و استكمال  بقية الاعمال في هذا المشروع الحيوي الهام والبالغ طوله 97 كيلو متر وبكلفة اجمالية تبلغ 60 مليون دولار بمنحة قطرية   والذي يعد من المشاريع الاستراتيجية الهامة والذي عند انجازه سيربط مديريات يافع الثلاث   الواقعة في اطار محافظة ابين وهي سرار ورصد وسبّاح  بعاصمة المحافظة ومحافظتي لحج والبيضاء  المجاورتين وسيوفر  مئات فرص العمل للشباب  .

حضر اللقاء مدير عام مديرية  رصد ياسر عبدالله العمودي  ومدير عام  الاشغال سالم عكف ومدير التخطيط  والتعاون الدولي  حيدره الشدادي ومدير عام إعلام ابين ياسر باعزب  وعدد من القيادات المحلية   .