آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:44ص

اخبار وتقارير


بالفيديو .. شاهد أهم عمليات إستهداف الميليشيات على الحدود اليمنية السعودية

بالفيديو .. شاهد أهم عمليات إستهداف الميليشيات على الحدود اليمنية السعودية

الثلاثاء - 10 يناير 2017 - 10:20 ص بتوقيت عدن

- عدن | نافذة اليمن

نشر موقع قناة العربية الحدث، تقرير فيديو، تضمن أبرز العمليات التي قامت بها قوات التحالف العربي ضد ميليشيا الحوثي والمخلوع الإنقلابية المتمركزة على الحدود اليمنية السعودية والتي تستخدم حيل متعددة ووسائل نقل مختلفة ومحاولات وإخفاء ذخائرها التي سلبوها على الحدود اليمنية، التي تنتهي بالكشف عنها مع القتل والتدمير من قبل القوة التي تمتلكها القوات السعودية.

وبحسب التقرير، فإن إحدى الحيلِ التي استخدمتها الميليشيات الحوثية وحرس المخلوع علي عبدالله صالح، أخفوا هذا السلاح بين الأشجار، ولكن سرعان ما انتهى الأمر به بتدميره عبر مدفعيات القوات السعودية.

مركبة تابعة للميليشيات تسير بسرعة حاولت تخطي الحرم الحدودي بين السعودية واليمن تعامل معها طيران التحالف، بعد أن ظهرت حقيقتها بحملها أعداداً كثيرة من الألغام، كانت تنوي الميليشيات زرعها على الحدود.

حاولت الميليشيات الحوثية إيجاد حلولٍ أخرى للوصول إلى الحدود السعودية لإطلاق قذائفِهم، فاستعانوا بدراجات نارية لراكبين، كل دراجة معنية بمهمة معينة إلا أن المهمات تنتهي بالفشل، بعد أن تدركها المدافع والهاون السعودية قبل وصولها إلى الحدود.

مزاعم الميليشيات الحوثية والمخلوع صالح بأن السعودية تقصف المدنيين اليمنيين وتهدم منازلهم، يدحضها الواقع على الأرض، فقرى بأكملها كانت تعيش آمنة على الحدود قبل أن تستولي عليها ميليشيات الحوثيين والمخلوع صالح ويجعلون منها منطلقا لعملياتهم العسكرية.

لمشاهدة الفيديو : إضــغــط هــنـــا