آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:44ص

اخبار وتقارير


مصرع 45 إنقلابياً في 4 عمليات هجومية فاشلة على الحدود السعودية .. تقرير فيديو

مصرع 45 إنقلابياً في 4 عمليات هجومية فاشلة على الحدود السعودية .. تقرير فيديو

الأحد - 22 يناير 2017 - 06:01 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن | العربية.نت

لقي 45 عنصراً من ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح الإنقلابية، مصرعهم خلال تصدي القوات السعودية المشتركة بمساندة طيران التحالف ومروحيات الأباتشي السعودية لأربع عمليات هجومية قبالة جازان.

حصيلة صد الهجوم بحسب مصادر عسكرية هو مقتل ما لا يقل عن 45 عنصراً من الميليشيات، وتدمير ما يزيد عن 8 مركبات عسكرية مع قصف طيران التحالف لمخازن أسلحة وذخائر تابعة للميليشيات.

وأفاد مراسل "العربية" أن العمليات الهجومية نفذت تحديداً قبالة "جبل الفدنه - الكرس- المدبع - تبة خمران"، بدأت صباح اليوم واستمرت لمدة 7 ساعات متواصلة.

وأفادت مصادر أن القوات السعودية رصدت تحركات العدو من خلال الطائرات بدون طيار والتقنيات الإلكترونية التي تمتلكها، والتي حددت مواقع العدو.

فيما قامت المدفعيات السعودية باستهداف تلك المواقع، خاصة قبالة جبل الفدنه والمدبع.

وساند طيران التحالف العمليات العسكرية على الأرض بقصفه مركبات عسكرية تابعه للميليشيات ومخازن أسلحة وذخائر، خبأتها الميليشيات قبالة تبة خمران.

فيما تمكنت وحدات المظليين والقوات الخاصة من قتل 9 عناصر من الميليشيات قبالة محور الكرس، بعد تبادل لإطلاق مباشر عبر الأسلحة.

مروحيات الأباتشي السعودية لعبت دوراً مهماً بقصفها مركبات عسكرية وعناصر من الميليشيات حاولوا تخطي الحرم الحدودي بين السعودية واليمن قبالة "الغاوية - والمطل"، إلا أن رصدها لتحركات العدو استهدافها الدقيق أنهى جميع مخططات الميليشيات.

لمشاهدة الفيديو : إضــغــط هــنـــا