آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-10:08م

اخبار وتقارير


مسئول حكومي يدافع عن الإمارات ويهاجم الإصلاح ويكشف مخططاتهم

مسئول حكومي يدافع عن الإمارات ويهاجم الإصلاح ويكشف مخططاتهم

الإثنين - 13 فبراير 2017 - 05:18 م بتوقيت عدن

- عدن | نافذة اليمن

دافع وكيل وزارة الإعلام، نجيب غلاب، عن دولة الإمارات العربية المتحدة ودورها في إطار التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، مهاجماً في الوقت نفسه حزب التجمع اليمني للإصلاح نشطائه الذين يسيئون للإمارات .

وقال غلاب في منشور له على صفحته الشخصية في فيس بوك، "تجمع الاصلاح قطر معاهم والسعودية والبحرين والكويت ومش راضيين يقتنعوا يشتوا كمان الإمارات تكون لهم سند وداعم وكما يريدون، الإمارات لم تتخذ قرار واحد ضد الاصلاح بل انها استقبلت العرادة وغيره بس الجشع قتال".

وأضاف "الإمارات تنفق من دم قلبها لانقاذ بلادنا، يا خبره يكفيكم اذا تشتوا تنتقموا للإخوان حق مصر والاخوان غير اليمنيين فمش على حساب وطن" .

وخاطب من يسيء لدور الإمارات بقوله "أقول لمن يلاعن ويشتم ويشكك بدور الإمارات منهم ويحرض ضدها ويلاعن قياداتها ... الخليج واحد ومايمس الرياض يمس ابوظبي، متى تفقهون بانكم أعداء انفسكم!!" .

ولفت غلاب وهو أستاذ العلوم السياسية بجامعة صنعاء، إلى أن الإمارات تضحي بدم ابنائها من اجل اليمن وشعب اليمن .. منوهاً بإن من ينكر دور الإمارات اليوم سينكر دور قطر والسعودية غدا".

وأختتم غلاب منشوره بالقول "لا ارى الا إنكم بهذه الطريقة تقدسون المصلحة الانانية من دون اليمن هي الحاكمة لكم لا الوطن!!!" .