آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-01:31ص

اخبار وتقارير


محمد العرب يكشف حقيقة الأزمات بين دول التحالف ودور الإمارات في اليمن

محمد العرب يكشف حقيقة الأزمات بين دول التحالف ودور الإمارات في اليمن

الأحد - 14 مايو 2017 - 12:00 ص بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

كشف موفد قناة العربية إلى اليمن، محمد العرب، حقيقة الأزمات بين دول التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، ودور الإمارات في إطار التحالف .

وقال أن الاعلام الإخوانجي هو الذي يصنع الأزمات الافتراضية بين دول التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن .. مضيفاً بقوله "أما على ارض الواقع فالتحالف العربي بقيادة سلمان الحزم على قلب رجل واحد" .

وتابع في سلسلة تغريدات له على صفحته في تويتر، "أتمنى ان يفهم الجميع ان اليمن اكبر من الأحزاب والمناطق والجهات وان العرب بقيادة ملك العرب انتفضوا لنصرة اليمن اما باقي المسميات فلا تعنينا" .

وجاءت تغريدات موفد العربية إلى اليمن، الإعلامي محمد العرب، على خلفية المنشورات والتغريدات التي ينشرها نشطاء حزب التجمع اليمني للإصلاح، ذراع الإخوان في اليمن، والتي تزعم وجود خلافات بين السعودية والإمارات أبرز دولتين في التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن .

وأشاد محمد العرب بدور الإمارات في دعم الشرعية في اليمن والحرب ضد الميليشيات الإنقلابية، حيث قال "من بذل الدم لن يكون الا داعماً ومناصراً ومسانداً لليمن وعندما نتكلم عن المصير المشترك وثوابت الأمة فهذا ما تعلمناه في مدرسة زايد الخير وأبناءه" .

واضاف "تربينا في الامارات وعملنا في الامارات وعشنا في الامارات ونحن جنود الامارات دوما وأبدا لأن #خليجنا_واحد وهذا ما تعلمناه في مدرسة ال خليفة" .

ورد العرب على إعلام الإخوان بقوله "خليجنا واحد وسيبقى كذلك ووحدة واتحاد الخليج العربي هو الأمل الوحيد لإنفاذ العروبة والإسلام من الاخطار التي تحيط بالامة" .