آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:20ص

مجتمع مدني


مؤسسة "سلطان بن خليفة الإنسانية والعلمية" تنفذ مشاريع رمضانية بسقطرى اليمنية

مؤسسة "سلطان بن خليفة الإنسانية والعلمية" تنفذ مشاريع رمضانية بسقطرى اليمنية

الأربعاء - 31 مايو 2017 - 02:41 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن : وكالات

تنفذ مؤسسة سلطان بن خليفة آل نهيان الإنسانية والعلمية عدة مشاريع إنسانية في محافظة سقطرى اليمنية تشمل مشروع " إفطار صائم " وتوزيع طرود غذائية وأطنان من التمور.

وقال إبراهيم العبدالله مدير القطاع الإنساني والشؤون المالية في المؤسسة إن فرع المؤسسة في محافظة سقطرى في اليمن دشن المشروع الغذائي الرمضاني السنوي بحضورعدد من كبار المسؤولين.

وأشار إبراهيم العبدالله إلى أن مشروع الإفطار تستفيد منه العديد من الأسر المحتاجة في مختلف مناطق الارخبيل بهدف مساعدتهم في توفير المواد الغذائية الرمضانية التي تحتاجها الأسر خلال هذا الشهر الفضيل .. مضيفا أن المؤسسة حريصة كل الحرص على الوصول لمختلف مناطق وقرى سقطرى وجزرها والتعرف عن قرب على معاناة السكان وتقديم المعونات اللازمة لهم التي تساعدهم في التخفيف من تلك المعاناة وخاصة الأساسية منها وياتي الغذاء في مقدمتها.

وأكد رائد الجرييي وكيل محافظة سقطرى لشؤون الجزر أهمية المشروع في مساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة وتوفير المواد الغذائية الرمضانية لهم .. مشيرا إلى أن مؤسسة سلطان بن خليفة تعد من المؤسسات الرائدة في العمل الانساني في المحافظة مشير إلى مشاريع المؤسسة خلال الفترة الماضية شملت بناء جامع قادمه الذي يعد معلما تاريخيا وتنفيذ عدد من المشاريع الإغاثية في سقطرى والجزر التابعة لها وتوزيع الشتلات الزراعية و شبكات ري واهداء السلطة المحلية عددا من الآليات.