آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-05:00ص

مجتمع مدني


هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة شبوة تدشن توزيع المساعدات الغذائية

هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة شبوة تدشن توزيع المساعدات الغذائية

الإثنين - 12 يونيو 2017 - 05:04 ص بتوقيت عدن

- شبوة - نافذة اليمن

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة شبوة برنامج توزيع مساعدات غذائية قدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة، الى الأسر الفقيرة والأشد فقراً في أطار حملتها الانسانية التي أطلقتها الهيئة تزامناً مع شهر رمضان الفضيل والتي تستهدف محافظة حضرموت وشبوة ومأرب، وذلك من أجل تخفيف معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية والاقتصادية.

 

وخلال حفل التدشين أشاد الأمين العام للمجلس المحلي هادي الخرما بجهود الهلال الأحمر الإماراتي بشبوة مقدما شكره في بداية حديثة إلى حكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة على وقفتهم التاريخية في هذه الظروف .

 

رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي أكد بدوره ان مشروع توزيع المساعدات الغذائية جاء انطلاقا من الحرص الذي توليه دولة الإمارات على مساعدة وتقديم يد العون والمساعدة لهم لاجتياز الأزمة التي يعيشونها جراء الحرب التي أشعلها الانقلابيون.

 

وأعرب عن أمله في أن تساعد المساعدات في التخفيف من معاناة الأهالي، لافتاً الى ان الهيئة تسعى الى تقديم كل الدعم في كل المجالات لمواطني محافظة شبوة .

 

وأوضح ان مهمتهم لا تقتصر على تقديم الإغاثة من المواد الغذائية فقط بل تشمل تقديم الأدوية الاغاثية والمستلزمات الطبية و لديها العديد من المشاريع الاغاثية في الجانب الصحي والكهربائي والمياه وغيرها .