آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:29ص

مجتمع مدني


الهلال الأحمر الإماراتي يسير قوافل إغاثية جديدة إلى مديريتي رضوم وميفعة في شبوة

الهلال الأحمر الإماراتي يسير قوافل إغاثية جديدة إلى مديريتي رضوم وميفعة في شبوة

الخميس - 20 يوليه 2017 - 08:53 م بتوقيت عدن

- شبوة - نافذة اليمن

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي جهودها الإغاثية والإنسانية لتقديم المساعدات الى الشعب اليمني الشقيق وتخفيف المعاناة عن أبنائه في ظل الأحداث والأوضاع الاقتصادية التي تشهدها اليمن.

وسيرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أمس قوافل إغاثية جديدة تحمل مساعدات غذائية استهدفت اكثر من ثلاثة آلاف أسرة من أهالي مديريتي رضوم وميفعة بمحافظة شبوة وذلك في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها دولة الإمارات في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية التي تعصف بسكان هذه المناطق.

ويعيش أهالي مديريتي رضوم وميفعة ــ إحدى كبرى مديريات محافظة شبوة ــ أوضاع معيشية بالغة السوء مما استدعى إرسال قوافل إغاثية وتوجه فريق ميداني تابع للهيئة لتلمس احتياجات الأهالي في إطار جهود الهيئة للوصول إلى المناطق الفقيرة.

واستقبل أهالي المنطقة القوافل الإغاثية الإمارتية بالدعاء والثناء..معربين عن شكرهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على ما تقدمه من مساعدات إغاثية لتخفيف معاناتهم عن المحتاجين.

وأكد محمد المهيري رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي في شبوة ان هذه المساعدات الاغاثية يأتي لتلبية احتياجات أهالي المنطقة وخاصة الأسر التي تعاني أوضاعا اقتصادية صعبة للتخفيف من معاناتهم .

وقال إن الهيئة تحرص على استمرار تنفيذ هذه المشاريع الإنسانية وادخال هذه المساعدات الاغاثة بشكل مستمر لتصل إلى كل اليمنيين المحتاجين في مختلف مديريات محافظة شبوة في ظل الظروف التي يمر بها اليمن.

من جانبة عبر عبدالهادي الخرما أمين عام المجلس المحلي في مديرية رضوم .. عن تقديره لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي وفريق عملها المتواجد على الأرض والذي يبذل جهودا كبيرة في تقديم العون والمساعدة إلى الفئات المحتاجة في مختلف المناطق بشبوة.