آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-05:00ص

مجتمع مدني


الهلال الأحمر الاماراتي يواصل دعمه للقطاع التعليمي في حضرموت

الهلال الأحمر الاماراتي يواصل دعمه للقطاع التعليمي في حضرموت

الجمعة - 11 أغسطس 2017 - 02:37 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن : وكالات

وزعت هيئة الهلال الأحمر الاماراتي الخميس مساعدات غذائية على الطلاب القاطنين سكن المعهد الصحي بمديرية سيئون في وادي حضرموت ضمن حملة إغاثية لدعم السكنات الطلابية بالمحافظة وذلك في اطار الدعم الاماراتي المتواصل للقطاع التعليمي في اليمن .

واطلع المهندس حسن باقميش مشرف مشاريع الهلال الأحمر الامارتي خلال عملية التوزيع على احتياجات المعهد الذي يقدم خدمات كبيرة في الجانب الصحي من خلال تأهيل الكوادر الطبية خاصة للمناطق النائية.

وقال أحمد النيادي نائب فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت إن هذه المساعدات الإغاثية جاءت لتلبي احتياجات الطلاب في السكنات والذين يعانون أوضاعا إقتصادية صعبة خاصة في مجال توفير المواد الغذائية.

وأكد حرص الهيئة على مواصلة تنفيذ هذه المشاريع الإنسانية وإيصال المساعدات الإغاثية إلى كل المحتاجين في مختلف مديريات حضرموت تجسيدا لروح الأخوة والتضامن مع اليمن .

بدوره شكر الدكتور محمد لرضي مدير المعهد الصحي بسيئون هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على ما تقدمه من دعم متواصل للمعهد متوجها بالشكر الى دولة الامارات حكومة وشعبا على جهودها لتخفيف معاناة الشعب اليمني في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد.

وعبر الطلاب عن سعادتهم بهذه المساعدات الإنسانية وتوجهوا بالشكر لدولة الإمارات على تقدمه من دعم متواصل.