آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:12ص

اخبار وتقارير


الرئيس اليمني يعزي القيادة الإماراتية في استشهاد 4 جنود في شبوة

الرئيس اليمني يعزي القيادة الإماراتية في استشهاد 4 جنود في شبوة

السبت - 12 أغسطس 2017 - 05:29 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن : وكالات

بعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،اليوم،برقية عزاء ومواساة لأخيه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان عزاه فيها باستشهاد أربعة من جنود الامارات المشاركين في عملية إعادة الأمل في اليمن.

وأشاد رئيس الجمهورية بالجهود الكبيرة التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الى جانب اليمن من خلال مشاركتها الفاعلة والناجحة ضمن التحالف العربي لدعم الشرعية وإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي وصالح..مؤكداً ان تلك المواقف والجهود ستظل محل تقدير كافة أبناء الشعب اليمني.

وعبر رئيس الجمهورية في البرقية عن احر التعازي وصادق المواساة إلى أخيه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وإلى الشعب الإماراتي الشقيق وأسر وأقارب الشهداء الأربعة..سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ،وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

كما بعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقيتي عزاء ومواساة مماثلة إلى نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، وإلى ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عزاهما في استشهاد الجنود الأربعة المشاركين في عملية إعادة الأمل في اليمن.