آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-12:51ص

اخبار وتقارير


رئيس الوزراء يعقد جلسة مباحثات رسمية مع نظيره البحريني في المنامة

رئيس الوزراء يعقد جلسة مباحثات رسمية مع نظيره البحريني في المنامة

الأحد - 20 أغسطس 2017 - 06:53 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن : وكالات

عقد رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ،مساء اليوم الاحد، في العاصمة البحرينية المنامة جلسة مباحثات رسمية مع نظيره رئيس الوزراء في مملكة البحرين صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ،وذلك لبحث العلاقات الأخوية وتعزيزها وسبل تطويرها بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين الشقيقين.

وفِي بداية الاجتماع رحب رئيس الوزراء البحريني بدولة رئيس الوزراء والوفد المرافق له.. مؤكداً موقف البحرين الثابت والداعم للشرعية الدستورية في سبيل استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.

وأكد أن البحرين حكومة وشعباً لن تتخلى عن اليمن وستقف إلى جانبه مع الاشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وستدعم مرحلة اعادة الاعمار وستكون إلى جانب الشعب اليمني في كل الظروف والمراحل والمنعطفات..مجدداً تأكيده على وحدة اليمن وسلامة اراضيه ورفضة للتدخلات الإيرانية في المنطقة.

من جانبه عبر رئيس الوزراء الدكتور بن دغر عن سعادته بهذا الزيارة قائلاً" نحمل لكم الود والاحترام وننقل لكم تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وشكر الشعب اليمني على وقوفكم ومساندتكم له في سبيل استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب".

ووصل رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ،اليوم، على رأس وفد رفيع ، إلى مملكة البحرين الشقيقة ، في زيارة رسمية لبحث وتعزيز العلاقات الأخوية بين اليمن ومملكة البحرين الشقيقة الممتدة جذورها على مر التاريخ، و عززتها مشاركة مملكة البحرين ضمن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في الدفاع عن الشرعية واستعادة الدولة وانهاء الانقلاب و إفشال المخطط الإيراني. حسب وكالة سبأ.