آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:13ص

اخبار وتقارير


ماذا قال ياسر العوضي بعد 5أيام من الغياب والغموض حول مصيره ؟

ماذا قال ياسر العوضي بعد 5أيام من الغياب والغموض حول مصيره ؟

الأحد - 10 ديسمبر 2017 - 07:39 ص بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن


ظهر القيادي المؤتمري ياسر العواضي من مخبئه، بعد خمسة أيام من الغياب والغموض حول مصيره، إثر الانتفاضة التي شهدتها العاصمة صنعاء وأدت الى مقتل الرئيس السابق علي عبدالله صالح والامين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا.

وغرد العواضي اليوم عبر تويتر قائلا “‏ربما كانت لدي فرصة بمغامره للخروج من صنعاءولكن لم تسمح لي اخلاقي ومرؤتي واناالذي لم اترك الزعيم والامين وهماحيان ان اتركهما وهماميتان ولذلك اثرت البقاء مهما كان الثمن حتى اعمل على اخراج عوض عارف وعائلته ومااستطعت اخراجه من الاخرين اناوابوراس ومواراةجثمان الزعيمين الشهدين الثرى”.


وأضاف” ‏اما وقد تم ذلك وان لم يكن بما نريد ولا بما يليق بهما وبنا، فلست في حاجة لا للخروج ولا لغير ذلك وما جاء من الله حيا به وبعد عارف والزعيم اللذين حالت المعارك بيني وبين اللقاء بهما قبل أيام من استشهادهما وحرمت من شرف الشهاده معهما؛ فقد اصبح الموت عندي والحياة سواء”.

وتابع” ‏سآظل مابقيت وفي لوطني وسيادته واستقلاله وجمهوريتةما حييت وفي ومخلص لزعيمي واميني وعهدهما بذمتي الى ان اموت ووفي لكل ما عشناه وتعلمناه معهما من قيم حره ابيه لاتقبل التفريط اعمال المؤتمر بيدالشيخ صادق ابوراس نائب رئيس المؤتمر ادعو جميع المؤتمريين للتماسك والثبات والالتفاف حوله”.

واردف ” ‏رحم الله الشهيد البطل الوالد الزعيم العربي الخالد الرئيس علي عبدالله صالح والاخ الشهيد البطل الامين عارف عوض الزوكا والرحمة على كل الشهداء والشفاء للجرحى والحرية للاسرى والمعتقلين والمفقودين وانا لله وانا اليه لراجعون، اللهم احفظ اليمن”.