آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-01:31ص

اخبار وتقارير


بن دغر يتصل بالفنان عبدالكريم توفيق ويتكفل بعلاج الشاب نياز عدنان

بن دغر يتصل بالفنان عبدالكريم توفيق ويتكفل بعلاج الشاب نياز عدنان

الثلاثاء - 16 يناير 2018 - 08:31 ص بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

 

أجرى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اتصالاً هاتفياً بالفنان القدير عبدالكريم توفيق، أطمئن من خلالها على صحته بعد تعرضه لوعكة اُدخل على إثرها أحد مستشفيات العاصمة المؤقتة عدن.

وأشاد رئيس الوزراء، "بالدور الوطني الذي قدمه الفنان توفيق، من خلال أعماله الفنية الذي ملئ بها الساحة اليمنية بألوان الغناء اليمني الأصيل، وأسعد بها جمهوره ومحبيه على أمتدد الوطن، مسطراً بذلك نموذج للفن الراقي الذي عاشته عدن في العقود الخمسة الماضية" .

وعبر الفنان عبدالكريم توفيق "عن عظيم شكره للفته الإنسانية الكريمة، لدولة رئيس الوزراء، التي أولاها له باتصاله الهاتفي، والتي تعبر عن عمق أهتمام الدولة بالفنانين والرسالة الفنية بمختلف ألوانها التي يزخر بها الأدب والشعر اليمني"

من جانب اخر أكد وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الرعاية، الدكتور، علي الوليدي، أن رئيس الوزراء، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، أعلن تكفل الحكومة بتكاليف العملية الجراحية للشاب نياز عدنان الذي تعرض لحادث مروري في شارع المعلا بعدن ولم تستطع اسرته من دفع كلفة علاجه .

جاء ذلك خلال زيارته، امس للشاب نياز عدنان بتكليف من دولة رئيس الوزراء، أطمئن خلالها على صحته وتمنى له الشفاء العاجل .

وأشار الوكيل الوليدي، خلال الزيارة إلى إهتمام الحكومة ورعايتها للمواطنين رغم الظروف التي تمر بها البلاد بسبب الحرب التي فرضتها ميليشيا الحوثي الإنقلابية على الشعب .