آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-12:59ص

منوعات


وداعا لشعر الأمير ويليام

وداعا لشعر الأمير ويليام

السبت - 20 يناير 2018 - 12:15 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن ـ متابعات


زوج كيت ميدلتون، الأمير ويليام، الوريث الثاني للملكة إليزابيث ملكة إنجلترا، قرر أخيراً التخلص من آخر شعرة مميزة لشعره الأشقر، ليطوي صفحة السخرية من شعره القصير،

وقرر الأمير ويليام (35 عاماً) الذي يعاني من صلع واضح، التخلص من شعره، بعد تعرضه للسخرية من أفراد عائلته، حيث قال شقيقه الأمير هاري لوسائل الإعلام إن شقيقه ويليام أصلع منذ 12 عاما،

كما صرحت زوجته كيت لوسائل الإعلام أن زوجها يستغرق ساعات في تصفيف شعره، نظراً لأنه يعاني من شبه صلع، الأمر الذي يجعله دائماً يتأخر عن موعده، بحسب ما ذكرت صحيفة "لوفيجارو" الفرنسية.

مراحل تطور شعر الأمير وليام

وبعد هذه الموجة من السخرية، من أفراد عائلته ورواد التواصل الاجتماعي، قرر تطبيق قراره منذ بداية العام بـ"حلاقة شعره نهائياً" بناء على نصيحة مصفف شعر زوجته، ريتشارد وارد، والذي كان يتقاضى أكثر من 180 جنيه إسترليني في المرة الواحدة مقابل تصفيف شعره، وفقاً لما كشفته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


حيث ظهر للمرة الأولى، خلال زيارته لمستشفى للأطفال في لندن، الخميس، بمظهر جديد "جمجمة عارية تماماً"، وحتى بعد مظهره الجديد، لم يسلم من تعليقات رواد التواصل الاجتماعي.


إلا أن هذه المرة كانت التعليقات أقل سخرية، فيما أشارت "ديلي ميل" إلى أنه على الرغم من أن الاستغناء عن الشعر تماماً قلل من النفقات، إلا أنه غير هيئة دوق الكامبريدج تماماً بعدما كان حلماً للفتيات في مظهره خلال مرحلة المراهقة.