آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:13ص

رياضة


تصريح ناري لـ"ميسي" حول مشاكل ريال مدريد

تصريح ناري لـ"ميسي" حول مشاكل ريال مدريد

الأحد - 28 يناير 2018 - 06:42 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

تحدث الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الاسباني عن علاقته مع أيقونة ريال مدريد كريستيانو رونالدو ، كما كشف أيضاً عن المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأستهل ميسي تصريحاته التي نقلتها صحيفة أس الاسبانية عن الآزمة الحالية التي يمر بها غريمه ريال مدريد حيث قال:هذا أمر مؤقت نحن نعلم ذلك، فريال مدريد لديه العناصر القادرة على العودة للمنافسات والفوز بالبطولات وتقديم مستوى أفضل ، لقد حدث هذا الأمر من قبل ودائمًا يعودون.

 

وعن علاقته بكريستيانو رونالدو ، قال الليو:ليس لدينا أي علاقة ، لأن الصداقة تتكون بعد قضاء فترة طويلة سويًا، وأنا لا أراه وأتحدث معه إلا في حفلات الجوائز، وعندما نتحدث كل شيء يكون على ما يرام بخير ولكن حياتنا لا تتقاطع كثيراً.

وعن المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، قال ميسي:مانشستر سيتي واحد من أقوى الفرق في الوقت الحالي ، ونفس الشيء ينطبق على باريس سان جيرمان ، لكن الموسم مازال طويلا ، لا يمكن أن نستبعد ريال مدريد كمرشحاً للبطولة ، أيضا كونه يملك الجودة وخبرة أكبر، وكذلك بايرن ميونيخ وهو فريق آخر من شأنه أن يقاتل حتى النهاية ، ولكن الآن السيتي وباريس هما الأقوى.