آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:49م

رياضة


ريال مدريد يؤجل التعاقد مع نيمار وهذا هو البديل!

ريال مدريد يؤجل التعاقد مع نيمار وهذا هو البديل!

الجمعة - 02 فبراير 2018 - 06:33 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، أن نادي ريال مدريد قرر تأجيل التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار إلى صيف العام 2019.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن ريال مدريد يدرك مدى صعوبة التعاقد مع نيمار بعد موسم من انتقاله إلى باريس سان جيرمان، خاصة أنه انضم للفريق الفرنسي مقابل 222 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن إدارة بطل الدوري الإسباني قررت تأجيل التعاقد مع نيمار إلى 2019، والعمل على التعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام، وإدين هازارد لاعب تشيلسي الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن بطل أوروبا قد يدفع 300 مليون يورو على الأقل للتعاقد مع هازارد وكين اللذين يعدان من أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي في الأعوام الأخيرة.

ويعد كين (24 عامًا) هدفًا لريال مدريد لتعزيز المستوى الهجومي للفريق مع تراجع مستوى الفرنسي كريم بنزيما واحتمال مغادرته للفريق، بينما يرتبط هازارد (27 عامًا) بريال مدريد منذ سنوات، خاصة مع تقدم كريستيانو رونالدو في العمر واقترابه من الـ 33 عامًا.

وكانت صحيفة “ديلي ميل” قد كشفت أن ريال مدريد رصد مبلغ 500 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، وهاري مين وإدين هازارد، علمًا أن ريال مدريد لم يتعاقد مع أي لاعب في سوق الانتقالات الشتوي 2018.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع على لائحة ترتيب الدوري الإسباني بفارق19 نقطة عن برشلونة مع مباراة أقل للفريق الملكي، كما أنه ودّع كأس إسبانيا من دور الـ 8، ويلتقي مع باريس سان جيرمان في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.