آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-09:36م

رياضة


بدء بطولة الكرة الطائرة لمعلمي مدارس مديرية صيرة بعدن

بدء بطولة الكرة الطائرة لمعلمي مدارس مديرية صيرة بعدن

الأربعاء - 21 فبراير 2018 - 09:19 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن : علي خميس

 

بدأت اليوم في ثانوية أبان للبنات بمديرية صيرة بالعاصمة المؤقتة عدن بطولة كرة الطائرة للمعلمين للفترة 21- 28 من فبراير 2018 بدعم ورعاية المجلس المحلي لمديرية صيرة محافظة عدن .

ويشارك في البطولة التي تقام لأول مرة في العاصمة المؤقتة عدن ثمان فرق شملت المعلمين بمدارس وثانويات مديرية صيرة بالإضافة إلى مكتب المديرية ومكتب التربية والتعليم بصيرة .

وفي افتتاح البطولة أكد مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو على أهمية اقامة مثل هذه النشاطات التي تعيد الروح والحيوية للمعلم وتساهم كذلك في تغير النمط المملل له في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها البلد .

وأشاد سيدو بالحماس الذي أظهره المدرسين اثناء المباريات بالرغم من كبر سن البعض منهم .. مثنيا على دور الذي قدمه مشرفي البطولة ومبديا إستعداده على تقديم الدعم لإقامة البطولات والأنشطة المختلفة للمعلمين في المديرية .

من جانبه قال رئيس الأنشطة في مكتب التربية والتعليم بمديرية صيرة نبيل العوذلي أن الهدف من البطولة هو إعادة الحياة للأنشطة الرياضية لمكتب التربية والتعليم سواء للمدرسين أو الطلاب والتي بدورها ستنعكس على سير العملية التعليمية .. مضيفا إنه سيتم إقامة تكريم للفريق الفائز في ختام البطولة .