آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-04:59م

اخبار وتقارير


عدن .. افتتاح مظاريف مناقصتين لتوفير الكتاب المدرسي

عدن .. افتتاح مظاريف مناقصتين لتوفير الكتاب المدرسي

الخميس - 22 فبراير 2018 - 03:42 م بتوقيت عدن

- عدن- نافذة اليمن

 

قامت المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي، اليوم الخميس، بافتتاح مظاريف المناقصتين العامتين للعام 2018م رقمي (1) لتوريد ورق طباعي منوع، و (2) لتوريد مواد خام، وذلك بتمويل ذاتي من حساب المؤسسة، وبتكلفة إجمالية وقدرها 900 مليون ريال أي ما يُعادل مليوني و 400 ألف دولار أمريكي، واللتان تنافست عليهما عدد من الجهات المختصة.

وخلال افتتاح مظاريف المناقصتين، أكد وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس، توفير الكتب المدرسية في بداية العام الدراسي المقبل لكافة الطلاب، وشدد على ضرورة إنجاز الكتب المدرسية في وقتها المحدد.

وثمن مواقف الطلاب وأولياء أمورهم بتقدير الوزارة في عدم توفير الكتب المدرسية بسبب الظروف المالية الصعبة خلال المرحلة الماضية، وأشار إلى أن تلك الظروف أدت إلى توقف مطابع الكتاب المدرسي في مدينتي المنصورة والمعلا في عدن، ومدينة المكلا بمحافظة حضرموت.

و أوضح المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي الدكتور محمد باسليم، أن افتتاح مظاريف المناقصتين جرى بحضور أعضاء هيئة إدارة المؤسسة وممثلي المالية والمشاركين بالمناقصتين، ووفقاً للشروط المحددة في إعلان المؤسسة إنزال المناقصتين.

سبأنت