من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 03:55 مساءً
اخبار وتقارير

أول تعليق رسمي من شركة النفط عدن على قرار تحرير سوق المشتقات النفطية

عدن - نافذة اليمن الثلاثاء 13 مارس 2018 12:38 صباحاً

 

أكدت مدير عام شركة النفط في عدن، انتصار عبدالله العراشة، ان قرار رئيس الجمهورية بشأن تحرير المشتقات النفطية لن يلغي دور شركة النفط او يقلل من شأنها واهميتها بل سيدعم مكانة الشركة ودورها الرقابي في إطار آليه عمل تنظم طبيعة العلاقة القائمة مابين الشركة وملاك محطات الوقود الاهلية ( الخاصة ) الواقعة في نطاق التموين الجغرافي للشركة بكل من عدن ولحج وابين والضالع .

وأشارت في إجتماع لها مع مسؤولي الشركة، الإثنين، إلى أن الشركة بصدد تقديم دراسة في القريب العاجل الى الجهات العليا في الدولة بشأن اقامة تحالف او علاقة شراكة اقوى وامتن مابين شركة النفط وشركة مصافي عدن .. مشددة على ضرورة انهاء اي تجاوزات في التسلسل الاداري والعمل على حل مشاكل ومطالب العاملين اولا باول مع الاهتمام كذلك وبشكل اكبر بجانب الضبط الاداري وتحمل كل مدير ادارة في اطار الشركة لمسئوليته امامنا في قيادة الشركة .

ولفتت إلى أن الشركة سوف تركز خلال الايام القادمة وبشكل اكبر على نشاط الشركة الخارجي في السوق المحلية مع الجمهور وستعمل قدر الامكان على تذليل اي صعوبات او عراقيل وبما يساهم في توطيد اواصر علاقة الشركة بالمواطن وبما يعزز من ثقته بالشركة .. داعية إلى تكاتف جهود الجميع خلال المرة القادمة التي ستكون مرحلة عمل ونشاط محموم بهدف الارتقاء بمستوى نشاط وعمل واداء الشركة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة منها للناس والمجتمع مع العمل على تجاوز اي سلبيات ماضية والابتعاد قدر الامكان عن اي مماحكات قد تزج بالشركة في اتون اي مهاترات اعلامية سلبية لا تخدم المصلحة العليا للشركة " .