من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الاثنين 18 يونيو 2018 06:25 مساءً
رياضة

مواجهة تشيلسي تُوطد العلاقة بين ميسي وفالفيردي

نافذة اليمن ـ وكالات الأربعاء 14 مارس 2018 01:01 مساءً


اقتربت ساعة الحقيقة على ملعب ” كامب نو ” مساء اليوم الأربعاء ، حيث يستضيف برشلونة خصمه تشيلسي في إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا ، بعدما انتهى لقاء الذهاب على ملعب ” ستامفورد بريدج ” بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة .

ويتطلع النادي الكتالوني للثأر من الخروج على يد البلوز في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2011/2012 بعد الخسارة ذهاباً بهدف نظيف وانتهاء مقابلة العودة بالتعادل 2/2 في الكامب نو ، بينما يسعى تشيلسي لإنقاذ موسمه المخيب على جميع الأصعدة والبطولات باحتلاله المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي والخروج من كأس الرابطة ضد آرسنال .

وتأتي هذه المواجهة لتُوطد العلاقة بين مدرب برشلونة ، إرنستو فالفيردي ، ونجم نجوم البلاوجرانا ، ليونيل ميسي ، في التدريبات الأخيرة التي أجراها الفريق ، مساء أمس الثلاثاء ، استعداداً لنزال تشيلسي المرتقب .

وذكرت صحيفة ” سبورت ” الإسبانية ، أن ليونيل ميسي وإرنستو فالفيردي قاما بمحادثة ودية قبل واحدة من التدريبات الأكثر أهمية هذا الموسم ، مشيرة إلى أن دردشة البرغوث الأرجنتيني والمدرب الباسكي كانت رائعة خارج المجموعة وتوضح الانسجام الجيد بين المدرب ونجم الفريق والتفاهم الموجود بينهما .

يُذكر أن ليونيل ميسي غاب عن مباراة برشلونة الأخيرة ضد ملقا في مسابقة الدوري الإسباني لأسباب شخصية ، ومن المتوقع مشاركته أساسياً في لقاء الليلة .