من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 11:26 مساءً
اخبار وتقارير

عدن .. تدشين توزيع شحنات محاليل وريدية مقدمة من مركز الملك سلمان

عدن - نافذة اليمن الأربعاء 14 مارس 2018 03:26 مساءً

 

دشن وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لشؤون التخطيط والتنمية الصحية الدكتور / احمد الكمال /, اليوم , بالعاصمة المؤقتة عدن توزيع شحنة من المحاليل الوريدية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية لعموم محافظات الجمهورية .

خلال التدشين اشاد وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لشؤون التخطيط والتنمية الصحية الدكتور / احمد الكمال / بجهود المركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية واسهاماته في دعم المجال الصحي ... موضحا بان الشحنة الموزعة اليوم تضم ثمان شاحنات تحوي حمولتها على /200/ الف و18 وحدة محلول وريدي من بين /12/ الف وحدة تم توزيعها خلال الشهر الماضي .

واشار / الكمال / الى ان المحاليل الوريدية المقدمة تندرج ضمن شحنات المساعدات الدوائية والعلاجية العاجلة التي تضمنتها خطة العمليات الانسانية الشاملة لدول التحالف العربي للمدن اليمنية التي سيتم توزيعها حسب الاحتياجات الاساسية المدونة في قوائم الامداد الدوائي لوزارة الصحة العامة والسكان في كافة المحافظات .

فيما بين مدير مكتب مركز سلمان للإغاثة بعدن / صالح الذبياني /بان تدشين هذه الشحنات والمساعدات تأتي في اطار سعي المركز التخفيف من معاناه اليمنيين جراء الحرب العبثية التي شنتها المليشيات الحوثية ضد كافة ابناء الشعب .

المزيد في اخبار وتقارير