آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-12:59ص

فن وثقافة


شيرين رضا تعيش حالة نشاط فني بـ3 أفلام ومسلسل

شيرين رضا تعيش حالة نشاط فني بـ3 أفلام ومسلسل

الثلاثاء - 20 مارس 2018 - 11:46 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن


تعيش النجمة المصرية شيرين رضا حالة نشاط فني مُكثف بعد الإعلان عن مشاركتها في بطولة فيلم "الكويسين"، ليصل إجمالي أعمالها خلال العام الحالي إلى أربعة أعمال فنية، بواقع مسلسل وثلاثة أفلام، وهي مسلسل "بني يوسف" الذي يجمعها مع النجمة يسرا للمرة الثالثة، وأفلام "الضيف" للمخرج هادي الباجوري، و"تراب الماس" لمروان حامد بالإضافة إلى "الكويسين".

وتبدأ شيرين تصوير فيلم "الكويسين" خلال الفترة المقبلة تمهيداً لطرحه في موسم الصيف المقبل، بالتزامن مع انتهائها من تصوير فيلمي "الضيف" وقبله "تراب الماس"، كما تستمر في تصوير مسلسل "بني يوسف" المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

وخلال الشهر الماضي، اختارت شركة اتصالات مصر شيرين لتكون الوجه الإعلاني لحملتها الجديدة لخدمة تقدمها الشركة لعملائها المميزين، كما فازت بجائزة أفضل ممثلة دور أول في مهرجان جمعية الفيلم عن دورها في فيلم "فوتو كوبي".

وتلفزيونياً تتواجد شيرين بشكل منتظم في موسم رمضان بأدوار مميزة في مسلسلات العهد 2015، فوق مستوى الشبهات 2016، لا تطفئ الشمس 2017، إضافة لبطولة مسلسل حجر جهنم الذي عُرض في 2017 خارج الموسم الرمضاني.

في عام 1989، لفتت شيرين الأنظار لها عندما قامت ببطولة الفوازير، وهو عرض تلفزيوني استعراضي ضمن سلسلة شهيرة اعتاد تقديمها المخرج الراحل فهمي عبدالحميد خلال شهر رمضان، وكانت تُعد من أكثر الأعمال التلفزيونية ضخامة وتعقيداً في وقتها، كانت الانطلاقة منطقية، ففنون الاستعراض هي تخصص عائلة رضا، وقد اشترك والدها محمود رضا مع شقيقه علي في تأسيس فرقة رضا للفنون الشعبية، لتكون أول فرقة من نوعها بمصر.