من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الاثنين 18 يونيو 2018 06:05 مساءً
مجتمع مدني

إطلاق مسابقة لطلاب الثانوية العامة بتعز بإسم الشهيد "رفيق الاكحلي "

عدن - نافذة اليمن الاثنين 02 أبريل 2018 09:25 مساءً

برعاية محافظ محافظة تعز الدكتور امين احمد محمود و تحت شعار بالعلم تبنى الاوطان دشن مدير مكتب التربية والتعليم م/تعز مسابقة الشهيد رفيق الاكحلي المنهجية لطلبة المرحلة الثانوية وبدعم جامعة الحكمة فرع تعز.

وقال الاستاذ عبدالواسع شداد مدير مكتب التربية والتعليم اثناء تدشينه فعاليات المسابقة اننا اليوم نطلق علي هذا المسابقة اسم الشهيد رفيق الاكحلي لتكون رسالة للقتلة اننا لن نتاثر بالاغتيالات والقتل والقصف وان تعز وشبابها يرفضون تلك الاساليب الارهابية .

وقال شداد ان المسابقة اليوم هي بمثابة الابداع من وسط الركام والحرب والقصف وان شبابنا اليوم بالتسلاح بالعلم لايقل مكانة بالمجاهد الصابر علي اطراف مديتنا

الدكتور عبده الكليبي رئيس جامعة الحكمة اشاد بدور مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ونضاله حيث قال أن مكتب التربية الوحيد الذي ظل يعمل في تعز بكادره القيادي والتربوي رغم شحة الامكانات وانقطاع الراتب

مؤكدا قوله أن مشاركتنا ودعمنا للعملية التعليمية هو المساهمة في جودة التعليم حتى نستقبل أبناءنا في الجامعات وهم على قدر كبير من التحصيل العلمي الذي تلقوه في مدارسهم.

ويذكر ان جامعة الحكمة ترعى العديد من الانشطة الطلابية والمجتمعية بصورة متواصلة لتحسين جودة التعليم في المحافظة بشكل عام في القطاعات المختلفة .