آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-02:07ص

اقتصاد


الإمارات.. شريحة ذكية للتزود بالوقود في «أدنوك للتوزيع»

الإمارات.. شريحة ذكية للتزود بالوقود في «أدنوك للتوزيع»

الجمعة - 20 أبريل 2018 - 10:39 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن ـ وكالات


أعلنت أدنوك للتوزيع -المشغل الأكبر لمحطات الخدمة ومتاجر التجزئة على مستوى الإمارات- تقديم 100 ألف شريحة ذكية مجانا لتركيبها على مركبات العملاء في إطار خيارات "أدنوك فليكس" التي أعلنتها مؤخرا.

ويمكن من خلال الشرائح الذكية الدفع مقابل التزود بالوقود دون الحاجة لاستخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات الدفع الآلي عقب تعبئة الحساب الذكي إلكترونيا.

وتمنح "أدنوك فليكس" الخيارات للعملاء بخصوص كيفية وأماكن التزود بالوقود ويتم طرح هذه الخيارات في مدينة أبوظبي أولا حيث يحظى العملاء بفرصة اختبار خياري الخدمة المتميزة والخدمة الذاتية قبل تطبيق رسم بسيط على الخدمة المتميزة.

وللعملاء الراغبين في تركيب الشريحة الذكية على مركباتكم يجب عليهم اتباع خطوات تشمل التسجيل لفتح حساب "محفظة أدنوك" عبر الموقع الإلكتروني www.adnocdistribution.ae/ar/smart ثم تعبئة رصيد محفظة أدنوك بمبلغ 50 درهما أو أكثر لتفعيلها وتحديد موعد عبر الرابط الإلكتروني لتركيب الشريحة وفي النهاية أخذ المركبة إلى مركز تركيب الشرائح الذكية في الموعد المحدد.

يشار إلى أنه تم تركيب 110 آلاف شريحة ذكية من أدنوك للتوزيع العام الماضي وبحلول نهاية يونيو/حزيران المقبل ستكون جميع محطات الخدمة في الإمارات مجهزة لقراءة الشرائح الذكية وهو ما يتيح للعملاء التزود بالوقود والدفع بشكل سهل وسريع.