آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-03:15ص

رياضة


ليفربول الإنجليزي يسحق روما الإيطالي في ذهاب نصف أبطال أوروبا

ليفربول الإنجليزي يسحق روما الإيطالي في ذهاب نصف أبطال أوروبا

الثلاثاء - 24 أبريل 2018 - 11:59 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

 

سحق فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، ضيفه فريق روما الإيطالي، بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب آنفيلد في ذهاب نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا .

وأستطاع فريق ليفربول الإنجليزي تسجيل هدفه الأول في المباراة بواسطة اللاعب المصري، محمد صلاح، في الدقيقة 35، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الفريق المضيف .

وفي الشوط الثاني فرض فريق ليفربول سيطرتهم على الملعب، وتمكن اللاعب ساديو ماني من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 56، قبل أن يسجل زميله روبرتو فيرمينو الهدفين الرابع والخامس لفريق ليفربول في الدقيقة 61 و69 .

وفي الدقيقة 81 تمكن اللاعب إدين دجيكو من تسجيل أول أهداف فريق روما الإيطالي الذي حاول إستعادة السيطرة على الملعب، وأرتفعت معنويات لاعبيه بعد هذا الهدف، ليتمكن دييجو بيروتي من تسجيل الهدف الثاني من ضربة جزاء، لتنتهي المباراة بفوز صريح لفريق ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدف واحد .

ومن المتوقع أن يلتقي الفريقان في مباراة الأياب للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا في الثاني من مايو القادم على ملعب الأوليمبيكو بإيطاليا .