آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-01:32ص

رياضة


#ادعم_محمد_صلاح رسالة نشطاء مصر إلى إتحاد كرة القدم

#ادعم_محمد_صلاح رسالة نشطاء مصر إلى إتحاد كرة القدم

الأحد - 29 أبريل 2018 - 08:42 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

 

وصل هاشتاج "إدعم محمد صلاح" الذي أطلقه نشطاء مصريون على موقع التواصل الإجتماعي، تراند عالمي بعد تفاعل الألاف معه .

وجاء إطلاق هذا الهاشتاج، رداً على الإهانة التي وجهها مجلس إدارة إتحاد كرة القدم المصري، للاعب محمد صلاح، نجم فريق ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي هذا العام .

وعبر نشطاء مصر في تغريداتهم عن رفضهم لتلك الإهانة بحق اللاعب محمد صلاح الذي وصف بـ"الظاهرة الفريدة"، قبل أن يشنوا هجوماً حاداً على الإتحاد المصري وأعتبرته عدو النجاح .

وأكد المغردون أن محمد صلاح وبرغم توريطه من قبل الإتحاد بهذه الأزمة، إلا أنه قاد المنتخب المصري، إلى كاس العالم بعد ٢٨سنة غياب ويعيش مرحلة حسم المراكز المؤهلة من الدوري الانجليزي للبطولات الأوروبية، ويستعد لمباراة قبل نهائي دوري ابطال اوروبا اللي كان سبب رئيسي في وصل فريقه لها .

وقال المغرد المصري، عمرو الهواري، "شيء مُحزن لما تبقى دي طريقة التعامل مع لاعب وصّل مصر كاس العالم بعد غياب ٢٨سنة وبيمر حاليًا بأعلى مستوياته الكروية وأهم فترة في الموسم كله، ده غير كُونه شخص مُحترم وراقي عالمستوى الإنساني، انتوا كده بتساعدوه؟ للأسف في ناس مصممة تبوظ أي حاجة حلوة بتحصل في البلد دي".

وفيما يرى المغرد إيهاب النيلي، أن محمد صلاح هو البسمة الوحيدة للشعب المصري .

وأشار رفيق حسين، إلى أن هناك من يستكثر على المصريين الفرحة .. مطالباً بالكف عن إستهداف صلاح اللي مخلي المصريين فرحانين .