آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-12:59ص

منوعات


مذيع مصري يفاجئ المشاهدين بإعلان إستقالته على الهواء .. شاهد

مذيع مصري يفاجئ المشاهدين بإعلان إستقالته على الهواء .. شاهد

الثلاثاء - 01 مايو 2018 - 01:55 ص بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

فاجئ مذيع مصري المشاهدين بإعلانه إستقالته من عمله كمذيع في القناة دون أن يوضح الأسباب .

وأعلن الإعلامي المصري عمرو أديب، إستقالته على الهواء مباشرة خلال تقديم برنامجه اليومي "كل يوم" مساء الاثنين، من عمله كمذيع في قناة "أون تي في" المصرية اعتبارا من منتصف مايو الحالي دون أن يوضح الأسباب.

وقال أديب "إنه طلب الرحيل من القناة قبل 7 أشهر، لكن إدارة القناة طالبته بتأجيل الأمر لحين انتهاء بعض الظروف الخاصة بها، ولحين الانتهاء من الانتخابات الرئاسية" .. لافتاً إلى أن الإدارة أخبرته قبل أيام بأنه يمكنه مغادرة القناة مع منتصف مايو المقبل.

وأعرب الإعلامي المصري عن سعادته لأنه سيرحل عن القناة بإراداته، ودون أية مشاكل سواء سياسية أو غيرها، مؤكدا أنه مرتبط مع الجميع بعلاقات جيدة، ومنوها إلى ما حققه من نجاحات كبيرة تجعله فخورا بها، خصوصا وأنه سيترك برنامجه وهو الأول بالإعلانات، ونسبة المشاهدة.

ولم يحدد أديب وجهته القادمة بعد، ولم يقرر ماذا سيفعل في الفترة المقبلة، وأوضح رغبته بإفساح المجال للإعلاميين الشباب.

يذكر أن عمرو أديب من مواليد 23 أكتوبر 1963، وهو نجل السيناريست الراحل عبد الحي أديب، وشقيق الإعلامي عماد الدين أديب، والمخرج عادل أديب، وزوج الإعلامية لميس الحديدي.

قدم أديب برنامجا يوميا وهو "القاهرة اليوم" في فضائية اليوم التابعة لمجموعة قنوات أوربت قبل أن ينتقل لفضائية "الحياة" المصرية، ثم فضائية "أون تي في" التي سيغادرها 15 مايو المقبل.