آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-03:18ص

رياضة


ميسي يهين حكم مباراة الكلاسيكو .. وراموس يسخر من سواريز

ميسي يهين حكم مباراة الكلاسيكو .. وراموس يسخر من سواريز

الإثنين - 07 مايو 2018 - 08:15 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

كشفت إذاعة إسبانية عن محتوى الألفاظ المسيئة التي وجهها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة لحكم قمة "الكلاسيكو" هرنانديز هرنانديز بين شوطي مباراة القمة التي انتهت بالتعادل (2 – 2) في ملعب "كامب نو".

وكان المدافع الإسباني سرخيو راموس قائد ريال مدريد اتهم ميسي بالضغط على الحكم بين الشوطين وهو ما أثر على قرارات هرنانديز في الشوط الثاني، وأيدت إذاعة "كادينا كوبي" رواية راموس بنشر الشتائم التي وجهها ميسي.

وبحسب الإذاعة قال ميسي للحكم تعليقا على طرد سيرجي روبرتو "أنت جبان (كررها ثلاث مرات) هل أنت سعيد الآن بعد توزيع الهدايا"؟ وذلك عقب طرد سيرجي روبرتو قبل نهاية الشوط الأول للاعتداء على مارسيلو بدون كرة.

ونال ميسي إنذاراً نتيجة تدخل عنيف على سيرجيو راموس في الشوط الأول رغم أن البعض رأى أنه كان يستحق الطرد لأنه تدخل بنية الإيذاء كرد فعل على احتكاك راموس بزميله لويس سواريز.

وتعليقاً على هذه التكهنات قال الخبير التحكيمي إيتور الدي غونزاليس إن هرنانديز كان يجب أن يطرد ميسي بين الشوطين إذا سمعه وهو يوجه له هذه الإهانات، لكنه أكمل اللقاء وسجل الهدف الثاني لبرشلونة.

وقال راموس بعد المباراة "كان هناك ضغط من لاعبي البرسا على الحكم، لا أعرف إن كانت هناك كاميرات أم لا، سمعت ما قيل للحكم لكن لن أقوله، هذه ليست كرة قدم"، أما عن اشتباكه مع سواريز فقال "لدي ثلاثة أطفال ولن أربي شخصا آخر".