آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:06ص

رياضة


بعد توقف ثلاث سنوات ملعب الشهداء بتعز يشهد أولى المباريات الرسمية

بعد توقف ثلاث سنوات ملعب الشهداء بتعز يشهد أولى المباريات الرسمية

السبت - 12 مايو 2018 - 11:16 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

شهد ملعب الشهداء بمحافظة تعز ،عصر اليوم السبت، أولى مباريات كرة القدم رسميا في المحافظة، بعد توقف استمر لأكثر من ثلاثة أعوام بسبب الحرب على المحافظة من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية.

وتواجه في المباراة التي نظمها مكتب الشباب والرياضة في تعز ،تحت شعار ( مباراة عودة الحياة)ناديي الطليعة والرشيد، اثنين من الأندية الكبيرة في المحافظة.

وفاز في المباراة نادي الطليعة بهدف نظيف سُجل في الشوط الأول من المباراة التي شهدت حضورا نسبيا للجماهير الرياضية وعددا من الرياضيين في أندية تعز، إلى جانب مسؤولين رياضيين.

من جانبه قال مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة فهمي المخلافي" أن المباراة تمثل عودة فعلية للرياضة إلى محافظة تعز بعد توقف نشاطها الطويل، بسبب الحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي الانقلابية وتضرر المنشآت الرياضية" .

واضاف"أن المكتب نظم المباراة في ملعب الشهداء رغم عدم جاهزيته، في رسالة على إصرار تعز وأبنائها للتغلب على كل العقبات وممارسة أنشطتهم مهما كانت المتاعب"..مشيرا إلى أن ملعب الشهداء وكثيرا من المنشآت الرياضية بحاجة إلى إعادة تأهيل بعد تضررها بسبب الحرب.

وعبر المخلافي عن شطره لمحافظ المحافظة ووزير الشباب والرياضة على اهتمامهما الدائم بالرياضة والشباب بتعز ودفعهم باتجاه تفعيل الأنشطة الرياضية والشبابية بالمحافظة على مختلف المستويات.