من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 08:50 صباحاً
رياضة

غدا افتتاح بطولة كاس عدن الرمضانية لكرة القدم الخماسية للمؤسسات و الشركات

عدن -نافذة اليمن الخميس 17 مايو 2018 02:00 مساءً

 

تفتتح عصر غد الجمعة بطولة كأس عدن لكرة القدم الخماسية التي ينظمها البنك الأهلي اليمني بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم بعدن بين فرق المؤسسات والشركات الحكومية و التجارية بمحافظة عدن على ملعب الفقيد العلواني بنادي شباب المنصورة بإقامة مباراتين يلتقي في الأولى فريقا البنك الأهلي اليمني و مكتب الصحة والسكان بينما يلتقي في الثانية فريقا جامعة عدن و مؤسسة المياه و الصرف الصحي ضمن المجموعة الأولى .

 

و يشارك في هذه البطولة / 18فريقا / قسمت على أربع مجموعات حيث ضمت المجموعة الأولى كل من البنك الأهلي اليمني، جامعة عدن ، الصحة والسكان و مؤسسة المياه و الصرف الصحي وضمت المجموعة الثانية كل من اتحاد الشرطة ، محطة الحسوة ، مطار عدن واليمنية و شركة موانئ عدن .. فيما ضمت المجموعة الثالثة كل من شركة عبر البحار ، شركة عدن لتموين البواخر، مطابع الكتاب المدرسي و الاعلام و ضمت المجموعة الرابعة كل من مؤسسة السراري ، شركة عدن لتطوير الموانئ ، صندوق النظافة وهيئة مستشفى الجمهورية .

 

يذكر أن مباريات هذه الفرق ستقام بنظام المجموعات .. حيث تلعب كل مجموعة على حدة بنظام الدوري من دور واحد و يتأهل الفريقان الحائزان على المركزين الأول و الثاني من كل مجموعة الى المرحلة الثانية من هذه البطولة الرمضانية .