آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-01:09ص

اخبار وتقارير


شاهد بالفيديو والصور .. الهلال الإماراتي يدشن مشروع إفطار صائم بمدن حضرموت

شاهد بالفيديو والصور .. الهلال الإماراتي يدشن مشروع إفطار صائم بمدن حضرموت

السبت - 19 مايو 2018 - 12:30 ص بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

دشنت " هيئة الهلال الأحمر الإماراتي " أمس بشوارع المدن الرئيسية بحضرموت مشروعها الخيري السنوي لتوزيع وجبات الأفطار والسحور الجاهزة على الصائمين.

يأتي ذلك للعام الثالث على التوالي في إطار مشروع إفطار الصائم ضمن جملة من المشاريع الخيرية و الإنسانية التي تنفذها الهيئة لصالح المواطنين اليمنيين لتخفيف معاناتهم جراء الأزمة التي تعيشها بلادهم.

وأكد أحمد النيادي رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت عقب عملية التدشين أن المشروع يأتي في إطار نشر روح العطاء الخيري والتطوعي مساندة للضعفاء و المحتاجين خصوصا مع حلول شهر رمضان الفضيل و انسجاما مع تعاليم ديننا الحنيف بحسب ما نقلته وكالة "وام" الإماراتية.

ولفت إلى أن الهيئة درجت على تنفيذ هذا المشروع كل عام لتحقيق جملة أهداف منها الاستجابة للأمر الرباني بإطعام الطعام واستغلال الشهر الكريم في عمل الخير موضحا أن المشروع يقدم وجبة متكاملة تكفي الصائم حال فطره.

ويعتبر " مشروع إفطار الصائم " واحدا من عشرات المشاريع التي تنفذها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي و تهدف إلى إحياء فضائل الشهر الكريم عبر تجسيد قيم التآخي والتسامح ليعم الخير كل من هم بحاجة للتخفيف عنهم.

وأعرب المستفيدون عن شكرهم لهيئة الهلال الأحمر الذراع الإنسانية لدولة الإمارات العربية المتحدة لجهودها على الساحة اليمنية وسعيها لتنفيذ مشاريع تخفف من وطأة المعاناة التي يعيشها الشعب اليمني حاليا.