آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:20ص

اخبار وتقارير


ضبط أخطر عصابة بعدن .. صور وتفاصيل

ضبط أخطر عصابة بعدن .. صور وتفاصيل

الخميس - 24 مايو 2018 - 10:50 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

ألقى أمن عدن اليوم الخميس القبض على عصابة مكونة من خمسة افراد بينهم فتاة يمتهنون السرقة والتقطع بقوة السلاح كما تقوم العصابة ببيع الحشيش والمخدرات و تنفذ العصابة الخطرة بعض عمليات النصب والسرقة والتقطع ومداهمة المنازل بانتحال أفرادها صفات مكافحة المخدرات.

وبحسب بيان صادر نشره اعلام إدارة أمن عدن على صفحتهم الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" رصده "نافذة اليمن" "فقد ألقي القبض على العصابة وبحوزتهم أموال نقدية واسلحة نارية وذخيرة حية وقنابل هجومية وهواتف نقالة وكميات من الحشيش والحبوب المخدرة وتمت عملية المداهمة لوكر العصابة بالتنسيق المباشر مع الحزام الأمني قطاع كريتر.

واعترف افراد العصابة أثناء إجراءات التحقيق معهم بمسؤوليتهم عن عدد من الجرائم بينها السرقة بالإكراه وانتحال صفات رجال الأمن وبيع وترويج المخدرات والحشيش.

وتمكنت إدارة أمن عدن خلال الأيام القليلة الماضية وبتوجيهات وإشراف مباشر من اللواء الركن/ شلال علي شائع من القبض على عدد من العصابات المسلحة التي تقوم بممارسة السرقة والنصب والاحتيال بقوة السلاح بالإضافة الى ترويج وبيع المخدرات في عدن حيث تضاف هذه النجاحات الأمنية الى ما حققته إدارة أمن عدن من إنجازات مشهودة في مجال مكافحة الإرهاب.