من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 04:55 مساءً
رياضة

شاهد بالفيديو .. محمد صلاح يغادر ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا وكتفه مربوطة

نافذة اليمن - ارم نيوز الأحد 27 مايو 2018 02:25 صباحاً

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لخروج الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي جمع بريال مدريد، يوم السبت، وتعرّض خلاله “صلاح” لإصابة قوية في الكتف، قد تبعده عن كأس العالم مع منتخب مصر.

وظهر “صلاح” رابطًا كتفه، ويظهر في الخلفية صوت أحد المراسلين وهو يستفسر منه عن حالته، وتظهر على “صلاح” علامات التأثر الشديد بالإصابة.

وقال محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، إن إصابة محمد صلاح عبارة عن “جزع في أربطة مفصل الكتف اليسرى” وذلك بعد خضوعه لفحص بالأشعة اليوم السبت عقب خروجه بعد 31 دقيقة من بداية مباراة فريقه ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال أبو العلا عبر صفحة الاتحاد المصري للعبة على فيسبوك إنه “متفائل بقدرة صلاح على اللحاق بمباريات مصر في كأس العالم” وفقًا لهذا التشخيص الذي أبلغه به الجهاز الطبي لنادي ليفربول هاتفيًا عقب المباراة النهائية لدوري الأبطال.

 

 

وانتهت مشاركة صلاح، هداف ليفربول، الأولى في نهائي دوري أبطال أوروبا بالدموع عندما خرج هداف منتخب مصر مصابًا في كتفه أمام ريال مدريد الذي فاز 3-1.

وسقط صلاح، الذي أحرز 44 هدفًا بجميع المسابقات لفريق المدرب يورجن كلوب هذا الموسم، على الأرض بعد التحام قوي مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، وتلقّى العلاج وعاد بعد ذلك بلحظات.

لكن صلاح، الذي سيحمل آمال مصر في كأس العالم، استلقى على الأرض مرة أخرى، وكان يبكي عندما خرج من الملعب، وشارك بدلًا منه آدم لالانا لاعب إنجلترا.

ورفض الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب مصر، استباق الأحداث مفضلًا التريث حتى تتضح كافة المعلومات حول إصابة اللاعب.

ووصلت بعثة منتخب مصر إلى إيطاليا لإقامة معسكر هناك استعدادًا لمواجهة كولومبيا يوم الجمعة المقبل قبل التوجه يوم الثلاثاء التالي إلى بلجيكا لملاقاة منتخبها في ختام المعسكر الأخير للفريق قبل المشاركة بكأس العالم.

وتخوض مصر نهائيات كأس العالم ضمن المجموعة الأولى إلى جوار روسيا صاحبة الأرض والضيافة، وأوروجواي، والسعودية.

ومن المقرر أن ينضم “صلاح” وزميله أحمد المحمدي ظهير أيمن أستون فيلا الإنجليزي، الذي فشل في الصعود إلى الدوري الممتاز عقب خسارته أمام فولهام 1-صفر اليوم، إلى معسكر مصر في إيطاليا خلال اليومين المقبلين.