من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الأحد 21 أكتوبر 2018 11:55 صباحاً
رياضة

رونالدو يشترط 4 أضعاف راتبه للاستمرار مع ريال مدريد

نافذة اليمن ـ وكالات السبت 02 يونيو 2018 07:32 مساءً


وضع البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، شرطا تعجيزيا أمام إدارة ناديه للبقاء ضمن صفوف الفريق حتى نهاية عقده، مطالبا بالحصول على راتب سنوي يقدر بـ80 مليون يورو.

ويتقاضى رونالدو "33 عاما" راتبا يقدر بـ21 مليون يورو سنويا مع الريال في الوقت الراهن، ما يعني أن المبلغ المطلوب يمثل تقريبا أربعة أضعاف راتبه الحالي مع النادي الملكي.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن رونالدو أبلغ إدارة الريال عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز، بشرط استمراره مع الفريق خلال الـ 3 سنوات المقبلة، المتبقية في عقده مع النادي.

وأوضح المصدر ذاته، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، لن يوافق مطلقا على شرط رونالدو، بسبب تقدمه في السن وبلوغه 33 عاما، بالإضافة إلى أن راتب 80 مليون يورو سنويا سيؤثر بشكل كبير على ميزانية ناديه.

يذكر أن صحيفة "ماركا" المقربة من أسوار النادي الملكي، ذكرت في تقرير لها (السبت) أن رونالدو أبلغ زملاءه برحيله عن صفوف الفريق خلال صيف 2018، عقب انتهاء مواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأسهم رونالدو بدور بارز في تتويج فريقه بطلا لأوروبا للمرة الثالثة على التوالي بالفوز 3-1 على ليفربول (السبت) الماضي بالعاصمة الأوكرانية كييف.