من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | السبت 23 يونيو 2018 05:10 مساءً
عربي ودولي

بن سحيم: الدوحة تمنع القطريين من بيت الله

عدن - نافذة اليمن الجمعة 08 يونيو 2018 06:36 صباحاً

اتهم الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني، قطر، الجمعة، بالتورط في منع الشعب القطري من أداء الحج العمرة ، متوعدا النظام في الدوحة بيوم حساب.

وغرد الشيخ سلطان: "بينما الشقيقة الكبرى تترفع عن الخلافات السياسية وتفتح أبوابها وقلبها لشعبنا لأداء العمرة، يصر نظام الحمدين على منعهم من بيت الله.. كل ذلك حتى لا تسقط حجتهم بالمظلومية.. أي ذنب اقترفتموه أمام الله؟!".

 

 

وأضاف: "سيأتي يوم يحاسبكم الشعب القطري على ظلمكم له ومنعكم اياه من أداء العمرة والحج… كم هي كثيرة الذنوب التي تحيط برقابكم، لكنكم لا تخافون الله ولا تهمكم غير مصالحكم".

 

 

وأكدت السفارة السعودية في باكستان أن ما ورد في البيانّ الصادر عن السفارة القطرية في إسلام أباد، الخميس، ما هو إلا إحدى المحاولات اليائسة والمكشوفة بهدف تحميل المملكة العربية السعودية مسؤولية عدم تمكن المواطنين القطريين من القدوم لأداء مناسك العمرة.

وشددت السفارة السعودية في بيان على عدم صحة ما تناقلته بعض الصحف الباكستانية بشأن عدم مقدرة المواطنين والمقيمين بدولة قطر من أداء مناسك العمرة، مجددة حرص وترحيب المملكة العربية السعودية قيادة وشعباً بقدوم زوار بيت الله الحرام بما فيهم الأشقاء القطريين لأداء مناسك العمرة.