من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 08:01 مساءً
اخبار وتقارير

ماذا قال بن دغر في برقية عزاء للقيادة الاماراتية باستشهاد أربعة من أبطالها في اليمن?

عدن - نافذة اليمن الخميس 14 يونيو 2018 10:35 صباحاً

 

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، برقية عزاء ومواساة الى نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة رئيس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في استشهاد أربعة من ابطال قواتها المسلحة البواسل، أثناء تأديتهم لواجبهم في عملية " إعادة الأمل" ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية في اليمن.

كما بعث برقية مماثلة الى ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الاماراتية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وعبر رئيس الوزراء في البرقيتين عن تعازيه الحارة باسمه ونيابة عن الحكومة والشعب اليمني، للقيادة والشعب الإماراتي وقواته المسلحة، واسر الشهداء الابطال الملازم أول بحري/ خليفة سيف سعيد الخاطري، والوكيل/1 علي محمد راشد الحساني، والرقيب/ خميس عبدالله خميس الزيودي، و العريف/1 عبيد حمدان سعيد العبدولي.

وثمن عاليا الدور الاماراتي الفاعل في دعم ومساندة الشعب اليمني والاستجابة لندائهم بالمشاركة المؤثرة في تحالف دعم الشرعية لإنهاء انقلاب مليشيات الحوثي واجهاض المشروع الايراني بخطره الداهم على امن واستقرار اليمن والخليج والمنطقة العربية والعالم اجمع.

وأشاد رئيس الوزراء بما يسطره ابطال القوات المسلحة الاماراتية الى جانب اخوانهم في دول التحالف والجيش الوطني والمقاومة الشعبية، من بطولات وتضحيات في مواجهة الميليشيات الانقلابية، مؤكدا ان دمائهم الزكية هي من تصنع الانتصار الكبير الذي بات وشيكا لتخليص اليمن والمنطقة من اخطر مشروع انقلابي طائفي ودموي.

وترحم رئيس الوزراء على ارواح شهداء القوات المسلحة الاماراتية.. سائلا الله العلي القدير ان يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهم فسيح جناته مع النبيين والشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا.