من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الأربعاء 18 يوليو 2018 08:06 صباحاً
اخبار وتقارير

عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين بهجوم فاشل على حيس .. تفاصيل خاصة

عدن - نافذة اليمن - خاص الثلاثاء 26 يونيو 2018 01:38 صباحاً

سقط عشرات القتلى والجرحى في صفوف ميليشيا الحوثي الإنقلابية خلال تصدي مقاومة حيس بقيادة الشيخ مصطفى الدوبله لهجوم فاشل شنته الميليشيات على المدينة. ِ

وذكر مصدر ميداني في تصريح خاص لـ(نافذة اليمن) أن المليشيات منذ أيام تحشد العشرات من عناصرها على الحدود الشمالية الشرقية لمدينة حيس المحررة بهدف شن هجوم واسع يخفف من وتيرة تقدم ألوية العمالقة باتجاه مدينة وميناء الحديدة .. مشيراً إلى أن مقاومة حيس وعبر إستخباراتها كان لديها علم بكل هذه التحركات وكانت على إستعداد للتصدي لها .

وأضاف أن مقاومة حيس قامت بعمل كمين محكم للعناصر المهاجمة من الميليشيات الإنقلابية بالتزامن مع بدء تحركها باتجاه حيس أسفر عن سقوط العشرات بين قتيل وجريح في حين فرت العناصر الباقية مخلفة جثث قتلاها ورائها.

وأكد المصدر ان مقاومة حيس بقيادة الشيخ مصطفى الدوبلة على يقظة تامة وترصد كل تحركات الميليشيات في المناطق المتاخمة لمدينة حيس وعلى إستعداد كامل بإذن الله ودعم التحالف العربي للتصدي لأي محاولات تسلل او هجوم تشنه الميليشيات لصرف الأنظار عن الهزائم المتتالية والضربات الموجعة التي تتلقاها من الوية العمالقة والقوات المشتركة التي تواصل تقدمها نحو تحرير مدينة ومطار الحديدة من أذناب إيران .