من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 11:08 مساءً
اخبار وتقارير

وزارة الداخلية تبحث تعزيز الشراكة مع مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بعدن

عدن - نافذة اليمن الثلاثاء 17 يوليو 2018 08:25 صباحاً


بحث نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية، المهندس أحمد الميسري، اليوم، مع مدير مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في عدن، سيلفان ميرلين عدد من القضايا المتعلقة بحقوق الإنسان ومحاربة المخدرات والتخلص من الألغام وتوسيع أوجه الدعم وتعزيز أفق الشراكة بين الجانبين .

وخلال اللقاء، أكد الوزير الميسري أهمية الشراكة بين الحكومة الشرعية والمنظمات الدولية وفي مقدمتها الأمم المتحدة وبرنامجها الإنمائي وتحسين التواصل من خلال القنوات الرسمية .. لافتاً إلى أن ما تقدمه منظمة الأمم المتحدة من مشاريع لليمن يحظى بتقدير واهتمام الحكومة والشعب اليمني .

ثمن المهندس أحمد الميسري الجهود الذي يبذلها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مختلف محافظات الجمهورية وعلى وجه الخصوص العاصمة المؤقتة عدن من خلال تنفيذ عدد من المشاريع في الجانب الأمني خاصة في هذه المرحلة الاستثنائية وبالغة التعقيد الذي يمر بها الوطن نتيجة إنقلاب ميليشيا الحوثي الإنقلابية على الدولة وقيادتها الشرعية .

وأكد استعداد الحكومة الشرعية تقديم كافة التسهيلات اللازمة لمكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وطاقمه وتذليل العقبات التي تعترض سير مهامهم بما يضمن تنفيذهم لمشاريعهم وخططهم بالشكل المطلوب وفق الخطط المرسومة .

بدوره أستعرض المسؤول الدولي، بشكل مختصر المشاريع الذي ينفذها البرنامج في عدن والمحافظات المحررة .. متطرقاً إلى عدد من المشاريع الذي سينفذها المكتب خلال الأيام القادمة ضمن خطط برامجه .