آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:44ص

اخبار وتقارير


خدعة حوثية جديدة لاستدراج شباب الحديدة

خدعة حوثية جديدة لاستدراج شباب الحديدة

الأربعاء - 18 يوليه 2018 - 01:58 ص بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن - خاص

بعد فشلها في استقطاب شباب المدينة المنكوبة لمعركتها الخاسرة ، اقدمت مليشيا الحوثي باليومين الماضين علي تكليف بعض انصارها بالمرور لبعض حارات مدينة الحديدة بدعوي انهم تجار ولديهم بعض البضايع يرغبون بافراغها وتاخذ الشباب لحوش بالقرب من سوق الحلقة ليفاجوا بعدها باجبارهم علي حفر خنادق وزراعة الغام في بعض المناطق واخذ توقيعات منهم انها غير مسئولة في حالة وفاة احدهم بسبب انفجار لغم.

وأكد الدكتور في جامعة الحديدة منصور القدسي لـ"نافذة اليمن" أن بعض الشباب تمكنوا من الفرار وهم من ابلغ بهذا الخبر وبعضهم لازال مختطفا مع المليشيا وتعمل له غسيل دماغ لتحوله من شاب يعشق الحياة ويبحث عما يسد رمق جوعه واسرته المكلومة جوعا ووجعا من حين قدوم مليشيا الحوثي للحديدة ، الي عدو الحياة ومناصر للموت ومجرم بحق المجتمع.

مصادر متطابقة اكدت لـ"نافذة اليمن" ان بعض الاسر ذهبت تشكوا خطف عائلها الوحيد لبعض مشرفي الحوثي حد اجهشت ام امام احدهم عند قيامه بتسليمها اغاثة مقابل الكف عن المطالبة بفلذة كبدها ، بكت الام ورفضت العرض، توجعت وصرخت بحياة ابنها بوجه صاحب صرخة الموت دون جدوي.

ووجهت دعوات تحذير للاسر المقيمة بالحديدة من ان لا تنطلي خدع الحوثي الجديدة لاستقطاب شبابها للمحرقة بإستخدم سلاح الجوع كحيلة لاستدراج الشباب نحو الموت.