من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | السبت 15 ديسمبر 2018 11:01 مساءً
اخبار وتقارير

المحولي يتفقد سير العملية الامتحانية في المعهد الوطني للتقنيين والمدربين بعدن

عدن - نافذة اليمن الأحد 22 يوليو 2018 01:10 مساءً

 

تفقد نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبد ربه غانم المحولي , سير العملية الامتحانية التي دشنت اليوم في المعهد الوطني للتقنيين والمدربين في مديرية دراسعد بالعاصمة المؤقتة عدن , للعام الجامعي 2017 ـ 2018م .

واشاد المحولي اثناء تجوله في الصفوف الامتحانية , بالجهود المبذولة من قبل كوادر المعهد في اعداد وتنفيذ الامتحانات بالشكل المطوب , وتوفير البرامج والمستلزمات التطويرية التي تساهم في تحسين العملية التعليمية والتطبيقية في جميع التخصصات المهنية والفنية .. موضحا بان عدد المتقدمين للامتحانات النهائية في المستوى الاول بلغ 181 طالب في 8 تخصصات .

واكد على ان الوزارة تسعى الى تحسين العملية التعليمية في المعهد من خلال توفير كافة المستلزمات التعليمية والتطبيقية لمختلف التخصصات وتذليل كافة الصعوبات التي توجه العملية التعليمية في المعهد والمتمثلة في نقص الكوادر المؤهلة والمواد التدريبية .. مشيدا بدور عميد المعهد المهندس عارف الماطري وكوادر المعهد في تحسين العملية التعليمية بشكل طبيعي , وتنفيذ انشطة تطويرية في مختلف التخصصات وفقا للمعايير الحديثة لتنمية المجتمع .

من جانب اخر اشار مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بعدن عبدالله منصور بن سفاع , الى اهمية التعاون المشترك في تنفيذ برنامج تطويرية في مختلف التخصصات المهنية والفنية التي تهدف الى تحسين العملية التعليمية باستخدام طرق ووسائل جديدة تواكب احتياجات سوق العمل من الشباب المؤهل في مختلف المجالات .

رافق نائب الوزير مدير عام العلاقات العامة بوزارة التعليم الفني عيدروس محمد ثابت وعدد من المسئولين بالوزارة وكوادر المعهد .