آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-10:42م

اخبار وتقارير


هاشتاج .. #الدوحة_تقتل_عدن يتصدر تويتر

هاشتاج .. #الدوحة_تقتل_عدن يتصدر تويتر

الأحد - 22 يوليه 2018 - 09:00 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن - خاص

تصدر هاشتاج #الدوحة_تقتل_عدن في تويتر، عقب إطلاقه اليوم.

وأطلق ناشطون الهشتاج للتعبير عن رفضهم للتدخل القطري في جنوب اليمن، وتسخير دولة قطر اجهزتها الاعلامية والاستخباراتية لدعم الارهاب وتبني قضايا معتقليه.

وقال عضو الجمعية الوطنية الجنوبية جمال بن عطّاف في تغريدة له على حسابه في "تويتر" دولة الجنوب لم تعترف ب قطر عام 1974م أثناء التصويت وانتقمت #الدوحة_تقتل_عدن عام 1994م بدعمها احتلال الجنوب، وقلنا ما تموت العرب إلا متوافيه؛ ولكن لماذا الآن تاركة قناة الجزيرة ومنظماتها اللا إنسانية تحرض على استهداف فلذات اكبادنا في الحزام الأمني والنخبتين الشبوانية والحضرمية.

 

 

وعلق الصحفي الجنوبي أحمد الصالح في تغريدة له رصدها "نافذة اليمن" مضمن هاشتاج#الدوحة_تقتل_عدن قائلا : رغم ادعاءاتها الزائفة انها تناصر الشعوب لم تكن قطر يوما مع حق شعب الجنوب في تقرير مصيره بل تبنت التيار المعادي للشعب ووضعت يدها في يد القتلة والمجرمين في حق شعبنا ولا زالت تدعم الحوثي بالمال والسلاح والإعلام.

#الدوحة_تقتل_عدن

 

 

وقال أحمد عمر بن فريد في تغريدة له في تويتر "موقف قطر المعادي للجنوب ليس وليد أزمتها مع السعودية والإمارات وإنما يتمد إلى حرب ١٩٩٤ م ، و حجم الدمار الذي أحدثته الدوحة في الجنوب بعد ذلك عن طريق وكيلها الشرعي "حزب الإصلاح" واذرعه الإرهابية يفوق الخيال وأدواتها الإعلامية وعلى رأسها قناة الجزيرة تبرر ذلك

#الدوحة_تقتل_عدن

 

 

وقال الكاتب الصحفي هاني مسهور في تغريدة في تويتر مضمن أيضا هاشتاج #الدوحة_تقتل_عدن "على المجلس الانتقالي الجنوبي اعداد ملف بجرائم قطر في المحافظات الجنوبية ونقديمه لحكومات السعودية والامارات ومصر والبحرين لمساعدة الجنوبيين في مواجهة ارهاب

#تنظيم_الحمدين

#الدوحة_تقتل_عدن

 

 

وغرد الكاتب والاعلامي جمال الحربي في "تويتر" رصدها "نافذة اليمن" تحت هاشتاج #الدوحة_تقتل_عدن قائلا :"حيثما وجدت الفوضى الخلاقة ابحث عن #قطر ودورها الخفي في تأجيج المشاكل وخلط الأوراق". وأضاف "هذا ماينطبق تماما على مايحدث بين الفينة والأخرى في مدينة #عدن من اغتيالات و محاولات لزعزعة الأمن".

#الدوحة_تقتل_عدن

 

 

‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ وتشن قناة الجزيرة القطرية حملة إعلامية مظللة تهاجم الاجهزة الامنية اليمنية وقوات التحالف وتتهمها بممارسة انتهاكات غير قانونية في عدن.