آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-03:01م

رياضة


تعرف .. جدول مباريات ليفربول في بطولة كأس الأبطال الدولية

تعرف .. جدول مباريات ليفربول في بطولة كأس الأبطال الدولية

الإثنين - 23 يوليه 2018 - 07:08 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

طارت بعثة ليفربول الإنجليزي في طريقها إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الدخول في معسكر مغلق استعداداً للموسم الجديد 2018/2019.

وأعلن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عن قائمة مكونة من 29 لاعباً من بينها المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني توجهت صباح اليوم السبت من إنجلترا إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال التحضيرات للموسم الجديد.

وعاد ليفربول للتدريبات مرة أخرى بعد إجازة طويلة منذ نهاية الموسم الماضي، حيث خاض 3 مباريات ودية كانت آخرها الفوز على نادي بلاكبيرن روفرز بنتيجة هدفين نظيفين مساء الخميس الماضي.

ويستعد ليفربول لخوض 3 مباريات خلال معسكره التحضيري في الولايات المتحدة الأمريكية، تبدأ بمواجهة بروسيا دورتموند يوم الأحد القادم الموافق 21 يوليو، ثم مانشستر سيتي يوم الأربعاء، وتختتم بمواجهة مانشستر يونايتد يوم السبت.

وغاب عن القائمة كلاً من داني إنجز المهاجم الإنجليزي الذي في طريقه للخروج من ليفربول هذا الصيف، بالإضافة إلى ومينيولية، لوفرين، هيندرسون وأليكساندر أرنولد بسبب مشاركتهم في كأس العالم، بينم سينضم الوافد الجديد شيردان شاكيري للبعثة بعد انتهاء عطلته.إليكم جدول مباريات ليفربول في بطولة كأس الأبطال الدولية بتوقيت مكة الكرمة..

الأحد 22 يوليو : ليفربول ضد بروسيا دورتموند الساعة 23:05 مساءً

الخميس 26 يوليو : ليفربول ضد مانشستر سيتي الساعة 3:05 صباحاً

الأحد 29 يوليو : ليفربول ضد مانشستر يونايتد الساعة 12:05 صباحاً